حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:39 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حفيدة هيفاء وهبي ترقص علي انغام جدتها علي انستجرام

ابنة هيفاء واحفادها معا
ابنة هيفاء واحفادها معا

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر حفيدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وهي ترقص على أغنية جدّتها بعنوان "تيجي". نشرت زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، الفيديو على حسابها في إنستجرام، حيث ظهرت ابنتها الصغيرة دانيلا تقلّد حركات جدتها في الفيديو كليب للأغنية وارتدت فستانًا أزرق.

زينب علّقت على الفيديو قائلة: "النحلة والعسل شخصيًا؟ يقبرني جمالك وهضامتك يا قلب وروح ماما أنت".

اسئلة المتابعين عن الام هيفاء

متابعو زينب علّقوا على الفيديو بعدة أسئلة بخصوص سبب عدم ظهورهما مع والدتها هيفاء وما إذا كانت هناك تصالح بينهما. وقد طرحت زينب سؤالًا قائلة: "نفسي أعرف ما المغزى من أنهما لا يظهران سويًا، متى ستظهران معًا؟"، وقالت أحدهم: "واضح أنها تصالحت مع أمها"، وأضاف آخر: "يا رب أن تكونان قد تصالحتما".

ابنة هيفاء وهبي تكشف عن مشروعها الجديد.. عيادة تجميل في الكويت | خبر | في  الفن ابنة هيفا وهبي تنتقم منها بعد 25 سنة – بالوثائق خاص | مجلة الجرس

يُذكر أن زينب فياض هي الابنة الوحيدة للفنانة هيفاء وهبي من زوجها الأول نصر فياض، الذي تزوجت منه في سن مبكرة وانفصلت عنه لاحقًا لاستكمالها مسيرتها الفنية.

هيفاء ترفض الاتفاق

في الأيام الأخيرة، كشفت المحامية اللبنانية بشرى الخليل أن هيفاء وهبي رفضت التوقيع على اتفاق يحرمها من رؤية ابنتها زينب بعد انفصالها عن زوجها الأول نصر فياض. وأشارت الخليل إلى أنها كانت المحامية المكلفة بالتفاوض في قضية طلاق هيفاء ونصر. وأكدت أن نصر كان يرفض فكرة الطلاق على الرغم من رغبة هيفاء في اللجوء إلى القضاء. وبعد محادثات جرت مرتين توصلنا لاتفاق وتمت عملية الطلاق أمام قاضٍ شرعي، وانتهت العلاقة الزوجية. وأكدت الخليل أن هيفاء كانت خائفة على مشاعر ابنتها، وبالتالي رفضت التوقيع على اتفاق حول رؤية زينب.

هيفاء وهبي، الفنانة اللبنانية المشهورة، لديها حفيدين من ابنتها زينب فياض. زينب هي الابنة الوحيدة لهيفاء وزوجها الأول نصر فياض. تم زواج هيفاء ونصر فياض في سن مبكرة، ولكنهما انفصلا لاحقًا وانتهت علاقتهما الزوجية.

زيجات هيفاء وهبي

لم تُعرف العلنية معلومات محددة عن زيجات هيفاء وهبي بعد انفصالها عن نصر فياض. إنها تحتفظ بخصوصية حياتها الشخصية وتجنب الحديث عن تفاصيلها في وسائل الإعلام.

ومع ذلك، يُعرف أن هيفاء وهبي لديها ابنة واحدة تُدعى زينب فياض. وقد تم رصد بعض الظهورات المشتركة بين هيفاء وزينب عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يظهران معًا في بعض الصور والفيديوهات. إن هيفاء تعبر عن حبها لابنتها وتحاول الاحتفاظ بعلاقة قوية معها ومع أحفادها.

من المعروف أن هيفاء وهبي تحتفظ بتفاصيل حياتها الشخصية بشكل عام بعيدًا عن الأضواء وتفضل التركيز على مشوارها الفني والأعمال التي تقدمها. تظل الزيجات والعلاقات الشخصية جزءًا من حياتها الخاصة التي تفضل ألا تتداولها علنًا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found