حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:02 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اول تعليق لشمس البارودي عن وفاة ابنها-سلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت

شمس البارودي
شمس البارودي

خرجت الفنانة المعتزلة شمس البارودي لتعبر لأول مرة عن حزنها العميق بعد وفاة نجلها الأصغر عبدالله، الذي غرق في البحر قبل أسبوع. ونشرت البارودي منشورا حزينًا عبر ميزة القصص القصيرة (ستوري) على منصة "فيسبوك"، حيث نعت ابنها الفقيد بكلمات مؤثرة للغاية.

فقد قالت شمس البارودي: "أنت في حضن الرحمن، أيها الجميل الصغير الحبيب، روح قلبي وجوهرة روحي. نسأل الله أن يكرمك ويسعدك ويجعل قلبك النقي الطاهر مفتوحًا للفرح والراحة في ديار السلام. نسأله أن ينزلك أرواحًا طيبة، وأن يجمعنا بك في جنته الواسعة، مع الصديقين والشهداء والصالحين".

نؤمن بأنك في مكان آمن وسعيد

وأضافت: "ليس من السهل أن نفقدك، لكننا نؤمن بأنك في مكان آمن وسعيد. لن يفارقنا ذكراك الجميلة وحبك الدائم في قلوبنا. تبقى ذكراك حيّة بيننا".

بهذه الكلمات المؤثرة، عبّرت شمس البارودي عن حزنها وتضرعها لله أن يكرم ويرحم ابنها الفقيد ويجعله في أعلى جنات الخلد.

حزن عقب وفاة عبدالله حسن يوسف

وكانت الساحة الفنية والجمهور بشكل عام وفاة نجل الفنان حسن يوسف ببالغ الحزن والأسى. وقد أعلن عن وفاة نجل حسن يوسف، الفنان الشاب "شريف حسن يوسف"، يوم [تاريخ الوفاة] عن عمرٍ يناهز [العمر] عامًا.

الفنان حسن يوسف عرف بمسيرته الفنية المميزة والمتعددة، حيث شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية التي حققت نجاحًا واسعًا. وكان له أثرٌ واضح في الساحة الفنية العربية.

وبعد هذا المصاب الجلل، يتقدم الجمهور بأحر التعازي للفنان حسن يوسف وعائلته، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

للموت مكانةً خاصة في الحياة

إنّ للموت مكانةً خاصة في الحياة، حيث يذكرنا بقابلية كل إنسان للرحيل، وفي هذه اللحظات الحزينة يجتمع الأهل والأصدقاء والمحبين ليقدموا واجب العزاء والدعاء للفقيد وأسرته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found