حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:52 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حكاية استدعاء الفنانة نادين واتهامها بالسب والقذف

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم وطليقها
الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم وطليقها

تدولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر استدعاء الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم للمثول أمام المحكمة في قضية تشهير اتهمها فيها طليقها بنشر أخبار زائفة عنها. ورفضت نجيم هذه الادعاءات وأكدت أنها هي من قدمت الدعوى القضائية ضد طليقها.

إطلالة جذابة لـ«نادين نسيب نجيم» في فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي -  موقع العاصمة

نفت نجيم بشكل قاطع استدعاءها كمتهمة في المحكمة أو تقديم طلب قضائي ضدها من قبل طليقها هادي الأسمر. أكدت أنها هي من قامت بتقديم الدعوى ضده واتهمت شخصًا يُدعى "شربل الأسمر" بنشر أخبار زائفة حول هذا الأمر.

نادين ترفع دعوي ضد طليقها

وأوضحت نجيم في منشورها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها قامت برفع دعوى قضائية ضد طليقها منذ عدة أسابيع، وأنها حضرت جلسة سرية في المحكمة للتعامل مع هذه القضية. لكنها انتقدت الشخص الذي نشر هذه الأخبار الكاذبة ووصفته بأنه داعم لطليقها.

كان "شربل الأسمر" قد زعم عبر حسابه في موقع تويتر أن نادين نجيم تم استدعاؤها للمحكمة بصفة مدعى عليها من قبل طليقها بسبب تشهيرها به. وزعم أن نادين نشرت أخبارًا مسيئة لطليقها على وسائل التواصل الاجتماعي.

انفصال بعد يبعة اعوام من الزواج

نادين نجيم وطليقها هادي الأسمر دخلا القفص الذهبي في عام 2012 وأنجبا من هذا الزواج طفلين. إلا أنهما أعلنا انفصالهما في عام 2019. وقد أعلنت نادين في عام 2022 خطوبتها لرجل الأعمال ناريغ ناربيكيان.

هادي الأسمر هو رجل أعمال لبناني وكان زوج الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم. وُلد هادي الأسمر في 17 يونيو 1982، وقد اشتهر بعلاقته الزوجية مع نادين نجيم التي تعد واحدة من أبرز نجمات الفن في الوطن العربي.

تواصل بين رجل الأعمال والفنانة بسبب الاطفال

تزوج هادي الأسمر من نادين نجيم في عام 2012، وأثمر هذا الزواج عن ولدين هما هيفن وجيوفاني. وعلى الرغم من أنهما كانا زوجين لفترة من الزمن، إلا أنهما أعلنا انفصالهما في سبتمبر/أيلول 2019. تبع ذلك فترة من التوتر والجدل بين الطرفين.

بعد انفصالهما، استمرت نادين نجيم وهادي الأسمر في التواصل بسبب أولادهما. وفي سبتمبر/أيلول 2022، أعلنت نادين نجيم خطوبتها لرجل الأعمال اللبناني ناريغ ناربيكيان.

هادي الأسمر تعرض للانتقادات والانتقالات الإعلامية بشكل متكرر بسبب العلاقة الزوجية السابقة مع نادين نجيم والتي جذبت اهتمام وسائل الإعلام والجمهور.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found