حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:12 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رقص زينة وأيتن عامر واسماء ابراهيم في الساحل الشمالي يشعل مواقع التواصل

رقص زينة
رقص زينة

خلال عطلتهن الصيفية في الساحل الشمالي، تصدّرت الفنانة زينة وزميلتها الفنانة آيتن عامر عناوين الأخبار ومنصات التواصل الاجتماعي بسبب وصلة رقص ظهرتا فيها برفقة الإعلامية أسماء إبراهيم. تفاعل رواد مواقع التواصل مع مقطع الفيديو الذي يُظهر الفنانتين والإعلامية وهن يرقصن على أنغام أغنية "كلمني ع الفودافون" التي كان يغنيها الفنان محمود الليثي. هذه اللحظة أثارت إعجاب الجمهور وأثرت بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خصوصاً موقع جوجل.

فيما يتعلق بالإعلامية أسما إبراهيم، فقد أعلنت عن انفصالها عن المطرب موسى عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام. أشارت إلى أن الانفصال كان بشكل ودي وأنها تحترمه كشخص محترم، مما أثار اهتمام الجمهور وأثر في منصات التواصل الاجتماعي.

ساعة اجابة وقصة طفل يعاني من خلافات مع والديه

الفنانة زينة كانت قد شاركت في مسلسل "جعفر العمدة" خلال موسم دراما رمضان الماضي، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً. من ناحية أخرى، شاركت آيتن عامر في فيلم "ساعة إجابة" الذي يروي قصة طفل يعاني من خلافات مع والديه وكيفية تغيير وجهة نظره بشأن عائلته.

هذا وتمتلك هذه الأخبار والأحداث حضورًا قويًا على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل البحث، وتعكس تفاعل الجمهور مع حياة الفنانين والشخصيات العامة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found