حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:01 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الاهلي ينظم أحتفالية ضخمة تكريمًا للاعبيه وفرقه الرياضية

احتفالية الاهلي
احتفالية الاهلي

يستعد نادي الأهلي لإقامة احتفالية ضخمة في الفترة القريبة المقبلة، تكريمًا للاعبيه وفرقه الرياضية، بعد حصوله على إنجازات استثنائية خلال موسم 2022-2023.

شهدت مختلف الألعاب تفوقًا واضحًا لفريق الأهلي، ولا سيما في كرة القدم وكرة السلة، حيث تمكن من التتويج بالعديد من البطولات سواء على الصعيدين المحلي والقاري.

موعد الاحتفالية التي ينظمها نادي الاهلي

و من المقرر أن تُقام الاحتفالية في الثامنة مساءً يوم الأربعاء المقبل، بتوقيت القاهرة ، وسيكون حضورها مُخصصًا لأصحاب الإنجازات من اللاعبين والمدربين والإداريين.

ومن بين الحضور المتوقعين، سيكون سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق في الأهلي، تقديرًا للدور الكبير الذي قام به خلال السنوات الماضية وبخاصةٍ في الموسم الأخير.

لجنة خاصة لتنظيم وإشراف على الحفل

وأوضحت المصادر أن إدارة الأهلي قد شكلت لجنة خاصة لتنظيم وإشراف على الحفل، بهدف تقديمه بأفضل صورة ممكنة تليق بتاريخ النادي وتلبي توقعات جماهيره.

على صعيد كرة القدم، تمكن الأهلي من الفوز بخمس بطولات كاملة خلال الموسم الماضي، من بينها كأس السوبر المحلي (مرتين)، وبطولة الدوري المصري، وكأس مصر، وكأس دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى حل المركز الرابع في كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

نجاح فريق الأهلي في كرة السلة

وفي عالم كرة السلة، نجح فريق الأهلي في التتويج بدوري المحترفين ودوري السوبر، وكأس مصر، بالإضافة إلى التتويج بالبطولة الأفريقية للأندية "BAL"، ويستعد حاليًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

أما في كرة اليد، استعاد الأهلي لقب الدوري المصري بعد فترة طويلة من الانتظار، وتمكن من التتويج بكأس السوبر الأفريقية، وهو إنجاز أهلي ثانٍ في هذه الرياضة، وضمن مشاركته في بطولة "سوبر جلوب" التي ستُقام بالمملكة العربية السعودية.

مهاجم جديد مطلوب لفريق الاهلي

وبالنسبة لمستقبل المهاجم الجديد المطلوب من قبل مدرب الفريق مارسيل كولر، يفكر الأهلي في عدة سيناريوهات. إذ إذا لم يتمكن من التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، فقد ينظر إلى انتقال مهاجم مميز على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found