حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:38 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

: ”لقاء الخميسي تكشف عن تجربة خيانة عاطفية و مفهومها للصداقة واختيار الشريك

لقاء الخميسي ومحمد عبدالمنصف
لقاء الخميسي ومحمد عبدالمنصف

قررت الفنانة لقاء الخميسي أن تكون جريئة وتشارك بعض تجاربها الشخصية وتكشف عن سرٍّ في حياتها العاطفية السابقة.

في مقابلة تلفزيونية مثيرة، كشفت لقاء الخميسي عن تعرّضها للخيانة في علاقة عاطفية سابقة قبل زواجها من حارس المرمى الشهير محمد عبدالمنصف.

خيانة زوجية وقرار بأنهاء العلاقة دون مواجهة

وأشارت إلى أنها عندما اكتشفت الخيانة، اتخذت قرارًا فوريًا بإنهاء العلاقة دون مواجهة، مؤكدة أنها لم ترغب في مواجهة الشخص الذي كانت ترتبط به أو التفكير في ما فعله.

لقاء الخميسي تعلق على فرض الحجاب: حتة قماشة على الصدر.. وأنا مسلمة بالوراثة  | خبر | في الفنلقاء الخميسي في ورطة بسبب استهزائها بالحجاب.. قالت عنه حتة قماش

لم تقتصر مشاركة لقاء على تجربتها العاطفية، بل تحدثت أيضًا عن مفهومها للصداقة وأهمية اختيار الأصدقاء بعناية. وأكدت أهمية اختيار أصدقاء يمتلكون أخلاقيات صادقة وعدم التساهل في منح الثقة للأشخاص الذين قد يؤذونها.

تنجذب لمن يشبهون والدها في شخصيتهم.

وعبّرت لقاء عن تفضيلها للرجال الذين يمتلكون صفات تشبه صفات والدها، مشيرة إلى أنها دائمًا كانت تجذب لمن يشبهون والدها في شخصيتهم.

في الختام، أعربت لقاء الخميسي عن سعادتها بالعثور على محمد عبدالمنصف الذي يجمع بين هذه الصفات وبالتالي اختارته ليكون شريكها في الحياة.

نبذة عن الفنانة لقاء الخميسي

لقاء الخميسي هي ممثلة شهيرة وإحدى أبرز نجمات السينما والتلفزيون في العالم العربي. وُلدت في 1 يوليو 1978 في القاهرة، مصر. نشأت وترعرعت في أسرة فنية، حيث كان والدها الفنان الراحل محمد الخميسي، ووالدتها هي الممثلة الشهيرة لبلبة. تمتلك لقاء الخميسي إخوة في عالم الفن أيضاً، مثل شقيقها الممثل أحمد الخميسي.

بدأت مسيرتها الفنية في سنوات الثمانينات والتسعينات، وسرعان ما استطاعت أن تحقق شهرة واسعة بفضل موهبتها وأدائها الاستثنائي في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية. تألقت لقاء في مجموعة متنوعة من الأدوار، حيث جسدت شخصيات مختلفة تراوحت بين الدراما والكوميديا والرومانسية.

لقاء الخميسي: أنا مصرية ومسلمة بالوراثة والنقاب غير مذكور في | مصراوى

من أبرز أعمالها التلفزيونية مسلسل "شريف ومني" ومسلسل "سكر زيادة"، وقد تميزت بأداءها القوي والمميز في هذه الأعمال. كما شاركت في العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، مثل "المصلحة" و "كازابلانكا" و "فيلم من 30 سنة"، حيث حصدت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

لقاء الخميسي تعتبر واحدة من الوجوه البارزة في عالم التمثيل في مصر والوطن العربي، وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات على مرور مسيرتها الفنية المميزة. تستمر في تقديم أعمال فنية ناجحة وتحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين في الوطن العربي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found