حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:07 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”حقيقة الخلاف بين جورجي جيسوس ونيمار في الهلال السعودي”

جيسوس ونيمار
جيسوس ونيمار

تسببت الأنباء عن خلاف بين المدرب جورجي جيسوس والنجم البرازيلي نيمار، الذي انضم حديثًا لصفوف الهلال السعودي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في إثارة اهتمام وجدل كبيرين. لكن يجب فحص هذا الخبر بعناية للتعرف على الحقائق.

في مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين، فاز الهلال على الجبلين (درجة أولى) بهدف نظيف في مدينة حائل، ولم يشارك نيمار في هذه المباراة. وبعد المباراة، ألمح جيسوس إلى أن نيمار كان يشعر ببعض الإرهاق بسبب مدة طويلة من الغياب بسبب الإصابة. وبالتالي، فضل جيسوس منحه تمارين خاصة لضمان استعداده بشكل أفضل.

مدرب الهلال لدي علاقة قوية مع النجم البرازيلي قبل قدومه للهلال

وفيما يتعلق بالعلاقة بين جيسوس ونيمار، أكد المدرب البرتغالي أن لديه علاقة قوية مع النجم البرازيلي قبل قدومه للهلال. وأشار إلى أنه سيتم تطوير الأداء الهجومي للفريق بوجود نيمار، مما يشير إلى تفاؤله بتأثير إيجابي سيكون لدى نيمار على أداء الهلال.

نيمار: الهلال السعودي يعلن تعاقده رسمياً مع اللاعب البرازيلي - BBC News عربي

وختم جيسوس بالقول: "الشائعات تحدث دائمًا، والجميع يحب الشائعات". هذا يشير إلى أنه قد يكون هناك تضخيم للأمور وانتشار شائعات غير صحيحة بشكل عام.

ماقيل عن الخلاف تم تضخيمه بشكل غير مبرر

بناءً على هذه المعلومات، يبدو أن الخبر حول خلاف بين جيسوس ونيمار في الهلال قد تم تضخيمه بشكل غير مبرر، وأن هناك تفهم وتفاهم بين الطرفين بشأن وضع نيمار في الفريق.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found