حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:30 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شهود واقعة صفعة لقاء سويدان لميدو عادل ”يكشفون التفاصيل”

مشهد من المسرحية
مشهد من المسرحية

مازالت الأمواج تتلاطم في الساحة الفنية المصرية بعد الواقعة المثيرة التي شهدتها صفحات الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي حول اشتباك بين الفنانين المصريين ميدو عادل ولقاء سويدان بعد عرض مسرحيتهما "سيد درويش".

الصفعة التي تلقاها ميدو عادل على خشبة المسرح بيد لقاء سويدان أثارت ضجة كبيرة، وأصبحت موضوع ترتيبات قانونية وجدلًا عامًا حول ما جرى.

العرض الختامي للمسرحية

الواقعة حدثت بعد انتهاء العرض الختامي للمسرحية، حيث تصاعدت التوترات بين الفنانين، وانتهت بصفعة قاسية من لقاء سويدان لميدو عادل، وسط تصاعد الروايات والتصريحات المتناقضة بين الطرفين.

ما أضاف تعقيدًا للواقعة هو وجود شهادات من حضور العرض الذين كانوا من أولياء الأمور لأطفال وشبان من ذوي الهمم. كان ميدو عادل قد تواصل مع هؤلاء الأطفال وقدم لهم عرضًا استعراضيًا خاصًا في حدث سابق للعرض الختامي للمسرحية.

شهادات من حضور المسرحية

أولياء الأمور أكدوا أن الأطفال كانوا سعداء بالعرض الختامي وبمشاركة ميدو عادل معهم، ولكنهم فوجئوا بإسدال الستار على العرض فجأة دون توضيح.

تفاوتت روايات الحضور حيث أكد بعضهم أن لقاء سويدان رفعت صوتها وتوجهت بكلمات غير لائقة نحو الأطفال وزملائهم، بينما اعتبر آخرون أن ميدو عادل قام بتوجيه انتقادات لاذعة للفنانة لقاء سويدان.

تفاصيل الحادث وتحقيقات قانونية

تعليقات ميدو عادل ولقاء سويدان على مواقع التواصل الاجتماعي أثارت المزيد من الجدل، وما زالت التحقيقات والمراجعات القانونية مستمرة للوقوف على تفاصيل الحادثة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found