حوادث اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:17 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الهام شاهين ترفض تقديم سيرة ذاتية عن الشيخ الشعراوي، لأنها ترى أن جميع آرائه خاطئة.

الهام شاهين.
الهام شاهين.

اثارت الفنانة إلهام شاهين غضب الجمهور بسبب تصريحاتها الأخيرة المثيرة حول الشيخ محمد متولي الشعراوي. خلال تصريحاتها في وسائل الإعلام، أعربت إلهام شاهين عن رفضها تقديم سيرة ذاتية عن الشيخ الشعراوي، وذلك بسبب اعتقادها أن جميع آرائه خاطئة.

الشيخ الشعراوي: نص إملاء بعنوان

وأشارت إلهام شاهين إلى أنها شاهدت مقاطع فيديو صادمة للشيخ الشعراوي، تظهره وهو يتحدث عن المرضى بطريقة مثيرة للجدل، حيث زعمت أنه قال: "مش لازم تعالجوه علشان متأخروش لقائه بربه".

انتقادات واسعة من قبل الجمهور الإسلامي

تلقت تصريحات إلهام شاهين انتقادات واسعة من قبل الجمهور الإسلامي، حيث اعتبر البعض أنها تشكل إهانة للشيخ الشعراوي الذي يحظى بحترام كبير في الوسط الإسلامي.

بالرغم من الانتقادات، دافعت إلهام شاهين عن تصريحاتها، مؤكدة أنها تحترم الشيخ الشعراوي كشخص، ولكنها ترفض آرائه.

شاهدت مقاطع فيديو صادمة للشيخ الشعراوي

وأشارت شاهين إلى أنها شاهدت مقاطع فيديو صادمة للشيخ الشعراوي، وأثناء إحدى اللقاءات زعمت أنه قال: "مش لازم تعالجوه علشان متأخروش لقائه بربه"، وهو ما أثار استياءه

إلهام شاهين: نفسي أنتج فيلم واحد يضم يسرا ومنى زكي ومنة شلبي وهند صبري |  فيديو

وتعتبر إلهام شاهين هي فنانة معروفة بتميزها وتألقها في عالم الفن والسينما. وُلِدَت يوم 16 نوفمبر 1945 في القاهرة، مصر. بدأت إلهام شاهين مشوارها الفني في ستينيات القرن العشرين وسرعان ما اكتسبت شهرة واسعة بفضل موهبتها وجمالها.

قدمت إلهام شاهين العديد من الأدوار البارزة في السينما المصرية وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات على مر السنوات. من أبرز أفلامها "الريس عمر حرب" و"طيور الظلام" و"ألف ليلة وليلة" و"المصير"، حيث قدمت أدوارًا تميزت بالعمق والتعبير الفني.

إلهام شاهين ليست فقط ممثلة بارعة بل أيضًا ناشطة اجتماعية ملتزمة. شاركت في العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية وعملت على نشر الوعي بالقضايا الهامة من خلال موقفها وتصريحاتها.

بفضل مسيرتها الفنية الطويلة وإسهاماتها الكبيرة في عالم الفن والسينما، تعتبر إلهام شاهين واحدة من أبرز الشخصيات الفنية في العالم العربي، وقد أثرت بشكل كبير على صناعة السينما المصرية والعربية بشكل عام.

تجدر الإشارة إلى أن إلهام شاهين تشارك حاليًا في مسلسل "ألفريدو"، والذي يحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، حيث تشاركها البطولة الفنان أحمد فهمي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found