حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:49 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قائمة منتخب مصر لمعسكر أكتوبر 2023: عودة للنني وتريزيغيه وغيابات ملحوظة”

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، عن قائمة المنتخب لمعسكر شهر أكتوبر 2023، والتي شهدت تغييرات بارزة مقارنة بالقائمة السابقة.

وجاء في القائمة عودة الثنائي محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، ومحمود حسن "تريزيغيه" جناح طرابزون سبور التركي، بعد غيابهما عن المنتخب بسبب الإصابة.

غاب عن القائمة عدد من اللاعبين

على الجانب الآخر، غاب عن القائمة عدد من اللاعبين، بما في ذلك إبراهيم عادل من بيراميدز بسبب إصابة في الكاحل، إضافة إلى أحمد رمضان "بيكهام" ومحمود مرعي ومحمد رضا "بوبو" وسام مرسي ومحمد شريف وحسام عبدالمجيد.

من جهة أخرى، سيخوض منتخب مصر مباراتين وديتين خلال المعسكر أمام زامبيا والجزائر يومي 12 و16 أكتوبر على التوالي، في إطار استعداداته للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

إليك قائمة المنتخب المصري لمعسكر أكتوبر:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد أبوجبل.
  • الدفاع: محمد هاني وعمر كمال ومحمد حمدي وأحمد فتوح وعلي جبر وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأحمد سامي.
  • الوسط: طارق حامد ومروان عطية وأحمد سيد "زيزو" وإمام عاشور ومحمد النني ومحمود حمادة وحمدي فتحي.
  • الهجوم: محمد صلاح ومصطفى فتحي وعمر مرموس ومحمود حسن تريزيغيه ومصطفى محمد وحسين الشحات ومروان حمدي.
  • قائمة منتخب مصر

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found