حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:22 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موجة السخرية تُلاحق شيري عادل بسبب مسلسل ”الوصفة السحرية لزواج ناجح

 شيري عادل
شيري عادل

تعرّضت الممثلة شيري عادل لهجوم وسخرية واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب مسلسلها الجديد "الوصفة السحرية لزواج ناجح". هذا العمل أثار تذكير الناس بزيجاتها السابقة وتاريخها الزوجي المضطرب. واشتهرت شيري عادل بزواجها السابق من الداعية الإسلامي معز مسعود، والذي انتهى بطلاقهما بعد فترة قصيرة من الزواج.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها حياتها الشخصية الجدل. حيث تزوجت شيري عادل حاليًا من الممثل طارق صبري، وظهرت شائعات انفصالهما مؤخرًا بعدما حذفت صورهما المشتركة من حسابها على موقع "إنستغرام"، ورغم نفي زوجها للانفصال، إلا أن هذا لم يمنع الجمهور من التساؤل حول حالتهما الزوجية.

مسلسل جزء من تصوير العلاقات الزوجية والأسرية ومحاولة فهم المشاكل

يأتي مسلسل "الوصفة السحرية لزواج ناجح" كجزء من تصوير العلاقات الزوجية والأسرية ومحاولة فهم المشاكل التي تنشأ بين الأزواج. إنه عمل درامي اجتماعي كوميدي يناقش هل هناك طرق "سحرية" يمكن أن تجعل الزواج ناجحًا وتسهم في حل المشكلات الزوجية.

المسلسل يتألف من 45 حلقة ويجمع مجموعة من النجوم من بينهم إسلام جمال، ميريهان حسين، عمر الشناوي، هيدي كرم، بسمة داوود، محمد أبو داوود وسلوى محمد علي. القصة والحوار من تأليف ورشة كتاب "مصنع الحكايات"، وهذا العمل من إخراج خيري سالم، وهو تجربة إخراجية جديدة بعد نجاحه في مسلسل "على باب العمارة".

إن حياة المشاهير دائمًا محط اهتمام الجمهور، ولكن يجب أن نتذكر أن هؤلاء النجوم هم أيضًا أفراد يخوضون تجاربهم الشخصية والزوجية، وقد يواجهون تحديات مماثلة لتلك التي نواجهها جميعًا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found