حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:53 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد براءة المتهمين بالنصب عليه.. نكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ صبري عبد المنعم

فن  صبري عبد المنعم
فن صبري عبد المنعم

طمأن الفنان صبري عبد المنعم جمهوره على حالته الصحية، بعد نقله للمستشفى، فور تلقيه خبر براءة المتهمين بالنصب عليه، حيث قال الفنان صبرى أنه لم يتحمل الخبر، لكنه مازال لديه أمل في أن يحصل على حقه، حيث أشار إلى أن الشقة التي نصب عليه فيها، وضع فيها جميع ما يملك من أموال.

وقال صبري عبد المنعم في تصريحات صحفية: "أنا شايل الرئة اليمين، وأول ما سمعت الخبر تعبت جدًا واتنقلت للمستشفى، لكن قدر الله وما شاء فعل، لسة في جولة تانية في القضاء.. ربنا يعوض عليَّ إن شاء الله خير.. أنا أملي في ربنا كبير وهيعوضني".

وغادر صبري عبد المنعم المستشفى، بعدما خضع لعدة فحوصات وتحاليل، عند تلقيه خبر براءة المتهمين بالنصب عليه، حيث استقبل الفنان الخبر بالصدمة الكبرى التي وقعت عليه كالصاعقة، فانهار بشكل كبير، مما أدى إلى حدوث مضاعفات في حالته الصحية، حيث قال: الدكاترة سمحوا لي أرجع بيتي بعد ما اتأكدوا إن الحالة تحسنت بشكل بسيط.

وقضت أمس الثلاثاء 31 أكتوبر، محكمة مستأنف المقطم، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، ببراءة كل المتهمين في قضية النصب على الفنان صبري عبد المنعم، وذلك بعد التأكد من ثبوت صحة العقود والتوكيلات التي قدمها المتهمون، وبعد البحث والتحريات في الواقعة تمت تبرئتهم.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found