حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:23 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”وفاة الفنان محمد فريد عن عمر ناهز 83 عاماً بعد معاناة مع المرض

محمد فريد
محمد فريد

اعلنت أسرة الفنان الكبير محمد فريد وفاته يوم السبت بعد معاناة طويلة مع المرض. وكان محمد فريد قد وصل إلى سن الثمانين، حيث كان يُعتبر واحدًا من أبرز نجوم الساحة الفنية المصرية.

وكانت ابنة الفنان الراحل قد شرحت حالته الصحية في الأيام السابقة، حيث أكدت أن حالته كانت مستقرة ولم تدل على تدهوره. وكانت الأسرة قد أُسرعت بالتوجه إلى المستشفى بناءً على اشتباه في إصابته بانسداد معوي نتيجة بطء حركة الهضم بسبب تقدمه في العمر.

الأبقاء عليه في العناية المركزة لمراقبة حالته

وعند نقله إلى المستشفى، تبين أن الأمر كان مجرد إمساك مزمن ناتج عن تقدمه في السن. ورغم تواصله مع الأطباء خلال فترة إقامته في المستشفى، إلا أن تحاليل بعض الوظائف الحيوية لم تكن جيدة، مما دفع الأطباء للإبقاء عليه في العناية المركزة لمراقبة حالته.

محمد فريد قدم أدواراً مميزة في الدراما والسينما المصرية، منها مشاركته البارزة في مسلسل "ليالي الحلمية" بجميع أجزائه الخمسة

له دور مميز أيضًا في العديد من المسلسلات التلفزيونية الأخرى

شارك الفنان الراحل قي الفيلم الشهير "حب في الزنزانة" إلى جانب نجوم مثل الزعيم عادل إمام والسقا وعزت العلايلي. كان له دور مميز أيضًا في العديد من المسلسلات التلفزيونية الأخرى مثل "غريب في المدينة" و"الشهد والدموع" و"محمود المصري" و"أستاذ ورئيس قسم"، وسيبقى إرثه الفني حاضرًا في ذاكرة السينما المصرية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found