حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:18 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ندى بسيوني.. حياة فنية مميزة وتصريحات مثيرة وخيانة زوجية

ندي بسيوني
ندي بسيوني

تحتفل الفنانة ندى بسيوني بعيد ميلادها الـ 59 يوم الخميس، وهي فنانة متعددة المواهب والتجارب. وُلدت ندى بسيوني في 2 نوفمبر 1968 في مدينة الإسكندرية بمصر.

بعد زفاف ابنتها.. تعرف على العمر الحقيقي للفنانة ندى بسيوني

بدأت ندى مسيرتها الفنية منذ سنوات الشباب، وسرعان ما اشتهرت بجمالها وملامحها الجذابة، مما جعلها تعمل في مجال الإعلانات بعد الانتهاء من الثانوية.

درست التمثيل والإخراج والفنون التشكيلية في الجامعة النمساوية

درست ندى بسيوني التمثيل والإخراج والفنون التشكيلية في الجامعة النمساوية، وعندما عادت إلى مصر، قدمت اختبارات الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية. تميزها الكبير واكتشفها المخرج الشهير عبد المنعم شكري خلال هذه الاختبارات، وقدمها كوجه جديد في فيلم "الجوهرة"، الذي عُرض عام 1985، مما دفع بها نحو الشهرة.

أول تعليق من ندى بسيوني بعد مقلب رامز في الشلال (صورة)

على مدار مسيرتها الفنية، قامت ندى بسيوني بتقديم العديد من الأعمال الناجحة، ومن أشهرها مسلسل "أريد رجلًا" الجزء الثاني، ومسلسل "هوانم جاردن سيتي" الجزء الأول، ومسلسل "ألف ليلة وليلة"، ومسلسل "البحار مندي".

ندى بسيوني تعرضت للخيانة من زوجها، و سامحته عندما اكتشفت خيانته

تعرضت ندى بسيوني لتجارب حياتية محزنة، حيث كشفت عن تعرضها للخيانة من زوجها، وكيف سامحته عندما اكتشفت خيانته. كما تحدثت عن مشاعرها تجاه الخيانة وكيف أثرت تلك التجارب على نظرتها للعلاقات الإنسانية. في إحدى التصريحات المثيرة، قالت ندى بسيوني: "الخيانة تجعلني سعيدة، فهي تكشف الحقيقة وتساهم في كشف الأقنعة عن الأشخاص".

ندى بسيوني تظل فنانة مميزة بتألقها وإطلالتها الدائمة على الساحة الفنية المصرية والعربية، وهي تترك بصمتها من خلال أعمالها وتصريحاتها المثيرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found