حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:01 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”أماني سويدان تنتقد بيومي فؤاد بعد أزمته مع محمد سلام - توتر في الوسط الفني عقب موسم الرياض”

بيومي فؤاد وزوجتة
بيومي فؤاد وزوجتة

"تتجه الأنظار نحو الوسط الفني بعد الجدل الواسع الذي أثاره الفنان بيومي فؤاد، على خلفية تعليقاته المثيرة للجدل تجاه الفنان محمد سلام بعد العرض المسرحي "زواج اصطناعي"، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقد خرجت أماني سويدان، زوجة بيومي فؤاد، بتعليقات صريحة عبر منصات التواصل الاجتماعي تُظهر تضامنها مع محمد سلام، وتوضح موقفها من تصرفات زوجها.

وسط هذا الصخب الذي أثاره الجمهور، تطرقت سويدان في منشورها إلى الأزمة القائمة، داعية الفنان محمد سلام إلى الحفاظ على صفائه الروحي والابتعاد عن المستنقعات الأخلاقية، وذلك في إشارة إلى الأحداث الجارية.

سلام إغلق خاصية التعليقات على أحدث منشوراته التي تجمعه بفؤاد

في هذا السياق، يعود الفنان محمد سلام ليظهر موقفه الوفي والنبيل بعد الهجوم الذي تعرض له من قبل بيومي فؤاد خلال موسم الرياض، مؤكدًا على احترامه الكبير للفن والجمهور.

وفي خطوة لحماية خصوصيته، أقدم سلام على إغلاق خاصية التعليقات على أحدث منشوراته التي تجمعه بفؤاد على منصة إنستجرام، ردًا على التعليقات السلبية التي تلقاها الأخير.

موسم الرياض المثير للجدل

هذه الأزمة لا تزال تتصدر العناوين الرئيسية وتُثير النقاش بين جماهير الفن والمتابعين، مما يعكس التفاعل الكبير مع الأحداث الثقافية والفنية التي تشهدها المملكة ضمن أجندة موسم الرياض."

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found