حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد حبس الراقصة ”حورية” 15 يوماً بتهمة إثارة الغرائز والتحريض على الرذيلة

حورية
حورية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الراقصة المصرية المعروفة بـ"حورية"، على خلفية بلاغات تتهمها ببث فيديوهات فاضحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقررت النيابة تجديد حبسها لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات. جاء القبض على "حورية" بعد بلاغ من حملة تطهير المجتمع وتحرك الأجهزة الأمنية للتحقيق في الاتهامات الموجهة إليها، والتي تشمل إثارة الغرائز والتحريض على الرذيلة من خلال أدائها في حفلات بالساحل الشمالي ونشر محتويات مخلة على الإنترنت.

تفاصيل القبض على الراقصة

إثارة الغرائز والتحريض على الرذيلة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الراقصة الشهيرة "حورية"، وذلك إثر تحقيقات تتعلق ببلاغات تتهمها بإثارة الغرائز والتحريض على الرذيلة.

القبض على الراقصة "حورية" بعد بلاغات ببث فيديوهات فاضحة

جاء القبض على الراقصة "حورية" بعد ورود بلاغ يتهمها بنشر فيديوهات فاضحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصًا خلال حفلات رقص بالساحل الشمالي.

حملة تطهير المجتمع تقدم بلاغًا ضد "حورية" للأجهزة الأمنية

المحامي أشرف فرحات، في تصريح لمصراوي، أكد أن البلاغ ضد "حورية" تقدمت به حملة تطهير المجتمع، وذلك بعد أن فحصت الأجهزة المعنية البلاغ وضبطت الراقصة في القاهرة.

تحرك النيابة للتحقيق مع الراقصة حورية في الاتهامات الموجهة إليها

اتهم "فرحات" الراقصة "حورية" بإثارة الغرائز وارتداء ملابس فاضحة في فيديوهات منشورة تظهر فيها وهي ترقص بشكل مثير في حفلات بالساحل الشمالي، وقامت النيابة بتجديد حبسها 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

الاستخدام المثير للجدل لوسائل التواصل الاجتماعي من قبل الراقصة

أشار "فرحات" إلى أن الراقصة حورية قد أساءت استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بنشر محتويات تخدش الحياء العام وتتعارض مع قيم وتقاليد المجتمع المصري.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found