حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:46 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كمين محكم لكتائب القسام يحول قوة اسرائيلية إلى أشلاء ونسف غرفة قيادة جيش الاحتلال في بيت حانون

القسام
القسام

تمكنت كتائب الشهيد عزالدين القسام، اليوم السبت، من إيقاع قوة اسرائيلية راجلة، متمركزة داخل مبنى في كمين محكم في منطقة التوام شمال غرب غزة.

وأوضحت الكتائب أن مقاتليها استهدفوا القوة الاسرائيلية بالعبوات المضادة للأفراد والقذائف المضادة للتحصينات والرشاشات الثقيلة، أكدوا إيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح.

كما استهدف مقاتلو القسام، غرفة قيادة واستطلاع للعدو الإسرائيلي، داخل مبنى شرق بيت حانون بـ 4 قذائف مضادة للأفراد. بحسبما ذكرت الكتائب في قناتها الرسمية بالتليجرام.

واستهدفت كتائب القسام تحشدات للقوات الاسرائيلية شرق مغتصبة "ماغين" وقصفت موقع "كيسوفيم" وكيبوتس "نيريم" و"العين الثالثة" ، وعسقلان، برشقات صاروخية.

كما استهدفت القسام، "تحشدات قوات العدو في "زكيم" بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114ملم"، وقصفت ""تل أبيب" برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين".

كما تمكن مقاتلو القسام "منذ الليلة الماضية وحتى صباح اليوم من استهداف دبابة صهيونية بعبوة "شواظ" ما أدى إلى إحداث عدة انفجارات بداخلها وتدميرها بالكامل، كما استهدفوا برج دبابة أخرى بقذيفة "الياسين 105"، واستهدفوا منزلاً تواجد فيه عدد من جنود العدو بقذيفة "TBG" مضادة للتحصينات وذلك في منطقة الشيخ رضوان".

وفي وقت لاحق من مساء اليوم، استهدف كتائب القسام "تحشدات للعدو في منطقة "كيسوفيم" بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114ملم"، واستهدفت أيضًا "تحشدات للعدو شرق دير البلح بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114ملم".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found