حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:45 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الاحتفال برأس السنة 2024: حفلات موسيقية تجتاح الشرق الأوسط وأوروبا

محمد  منير
محمد منير

في ظل الاستعدادات المكثفة لاستقبال العام الجديد 2024، تتزين الشوارع في مصر وأنحاء العالم، وتعلو أصوات البهجة والغناء، معلنة عن بداية حقبة جديدة مليئة بالأمل والفرح.

عودة الكينج محمد منير إلى الساحة الغنائية

يستعد الكينج محمد منير، أحد أيقونات الغناء في مصر، للعودة إلى الساحة الفنية بعد توقف دام 4 أشهر. ومن المنتظر أن يشارك في حفل ضخم يوم 31 ديسمبر في منطقة الشيخ زايد بالجيزة، بمشاركة فرقة مسار إجباري ومغني الراب عفروتو. يعد هذا الحفل بمثابة حدث هام، خاصة بعد إعلان الفنانين المشاركين عن تخصيص جزء من إيرادات الحفل للتبرع لصالح غزة.

نوال الزغبي تحتفل بالعام الجديد في ألمانيا

تستعد المطربة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي لإحياء حفل رأس السنة في ألمانيا. تتوجه نوال برسالة حب وأمل لجمهورها عبر حسابها على "إنستغرام"، معبرة عن تشويقها للاحتفال معا في ألمانيا وتمنياتها بأن يحمل عام 2024 الخير والسعادة للجميع.

أصالة وأحلام يلتقيان في دبي

بالصور..

تلتقي الفنانة السورية أصالة نصري مع النجمة الإماراتية أحلام في حفل ضخم بدبي في 15 ديسمبر. يتميز هذا الحفل بعرض مجموعة من الأغنيات الجديدة لكل من الفنانتين، وتتنوع فئات التذاكر المطروحة لتلائم جميع الأذواق.

تامر حسني يعلن عن حفلين مميزين

الفنان تامر حسني - أرشيفية

يواصل الفنان تامر حسني استعداداته لإحياء حفلين بمناسبة العام الجديد 2024، معلناً عن موعد ومكان كل منهما عبر حساباته الرسمية. الحفل الأول في تركيا يوم 30 ديسمبر، والثاني في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم 31 ديسمبر، مما يعد بتجربة فنية رائعة لمحبيه.

الفنان تامر حسني - أرشيفية

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found