حوادث اليوم
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 07:24 صـ 29 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
تصريح أسرائيلي : سلاح الجو سيضرب الليلة بقوة في الشرق الأوسط أبو عبيدة يشيد بالقصف الإيراني على إسرائيل: ”ضربة قوية للاحتلال المجرم كامالا هاريس: إيران قوة مزعزعة للاستقرار وأؤيد قرار يايدن إسقاط الصواريخ الإيرانية هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر وفاة طالب جامعي متأثرا بإصابته في انقلاب ميكروباص بقنا اعترافات المتهم الثاني بإنهاء حياة محمد صوان بالمرج: فكرنا ندفنه ونخلص منه عشان مانتكشفش حدث في بولاق الدكرور: بلطجية يقتلون فتاة ووالدتها تصارع الموت بعد هجوم وحشي بعد وفاة المتهم.. 13 قتيلا ومصابا في مجزرة ساحل سليم محافظ البحيرة تسلم ١٠ عقود لتقنين أراضي الدولة و١٤ نموذج تصالح للمواطنين عقاب أعمى.. حكاية تعذيب الطفلة ريتاج على يد والدها حتى الموت د/ چاكلين عازر : البحيرة حصدت المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ ٢٣ لإزالة التعديات تجديد حبس متهم بالنصب علي المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج

سجن ملكة جمال شمال أفريقيا ا وحيدة قروج لمدة 8 سنوات في قضية مخدرات

وحيدة قروج
وحيدة قروج

العقوبة القضائية لوحيدة قروج

قضت محكمة جزائرية بسجن ملكة جمال شمال أفريقيا السابقة وحيدة قروج لمدة 8 سنوات وفرض غرامة مالية قدرها 37 ألف دولار أمريكي، في قضية متعلقة بالمخدرات.

تأثير وحيدة قروج على وسائل التواصل الاجتماعي

تعد وحيدة قروج من أهم المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي في الجزائر، وقد أثارت قضيتها جدلاً واسعًا في البلاد.

تفاصيل القضية والأحكام الأخرى

أدينت وحيدة قروج و3 متهمين آخرين بحيازة وتخزين وبيع مخدرات بطريقة غير مشروعة. كما قضت المحكمة بالسجن المؤبد لزوج وحيدة ومتهم آخر.

ضجة واسعة وتفتيش منزل عائلة وحيدة قروج

أثارت عملية إلقاء القبض على وحيدة قروج ضجة كبيرة على الشبكات الاجتماعية في الجزائر. وقد أسفرت عملية تفتيش منزل عائلتها عن حجز كمية كبيرة من مخدر الكوكايين.

أعتقال وحيدة قروج، ملكة جمال التراث الأفريقي، مع رضيعها في ليلة رأس السنة

وكانت الشرطة الجزائرية قد اعتقلت وحيدة قروج، ملكة جمال التراث الأفريقي لعام 2019، ومعها رضيعها البالغ من العمر 7 أشهر، ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، بتهمة العثور على كوكايين ومبالغ مالية في منزلها.

وحيدة قروج | ET بالعربي

مسيرة وحيدة قروج كصانعة محتوى ومؤثرة اجتماعية

تعتبر وحيدة قروج واحدة من أهم المؤثرات بمواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر، بدءًا من شهرتها كعارضة أزياء في سن السادسة عشر، ومشاركتها في أعمال تلفزيونية كممثلة.

ترويج قروج للتراث والثقافة الجزائرية

عملت وحيدة قروج على الترويج للتراث واللباس التقليدي الجزائري، وكانت مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العرب 2018 وملكة جمال التراث العالمي بمثابة نقطة تحول في مسيرتها المهنية.

تسلط هذه القضية الضوء على المسار المعقد لحياة وحيدة قروج، من ملكة جمال ومؤثرة اجتماعية إلى وجهها الآخر في قضايا القانون والعدالة، مما يبرز تعقيدات حياة الشخصيات العامة وتأثيرها في المجتمع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found