حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:12 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رسميا.. رحيل نجم الزمالك للبنك الأهلي

الزمالك
الزمالك

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي رحيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم محمد عبدالغني، بشكل نهائي للبنك الأهلي بعد الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة.

أنهى مسئولو الزمالك كافة الإجراءات المتعلقة ببيع محمد عبد الغني لنادي البنك الأهلي مساء اليوم، لينتقل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


جدير بالذكر أن عقد محمد عبد الغني ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ووافق مجلس إدارة القلعة البيضاء على بيع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفي سياق أخر أكد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تحقيق فريقه لعدة مكاسب فنية من ودية الشباب الكويتي والتي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

وقال معتمد جمال: "تجربة الشباب الكويتي الودية مُفيدة فنياً، بعدما اطمأن الجهاز الفني على مستويات اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة".

وأضاف: "هدف الجهاز الفني من الثلاث مباريات الودية التي خاضها الفريق حتى الآن، هو تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً بشكل جيد، قبل المشاركة في دورتي الإمارات".

وكان الزمالك حقق الفوز على الشباب الكويتي بأربعة أهداف دون مقابل، سجل الأهداف كل من، "محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد السيد ومصطفى شلبي وسيد عبد الله "نيمار" على الترتيب.

ويغيب عن الزمالك في هذه الفترة اللاعبين الدوليين وهم احمد سيد زيزو وأحمد فتوح ومحمد صبحي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found