حوادث اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 08:04 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حريق يلتهم شقة ويتسبب في وفاة طفل بالبحر الأحمر

حريق شقة
حريق شقة

لقى طفل مصرعه إثر حريق اندلع فى شقة بمدينة الغردقة، وانتقلت قوات الإطفاء الى مكان البلاغ.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن البحر الأحمر بلاغا يفيد بنشوب حريق بأحد الوحدات السكنية بالغردقة، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث.

وفرض كردون أمنى وحصر كرات اللهب ومنع خطر الامتداد الى المجاورات وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على الحريق.

وتبين بالمعاينة إصابة طفل داخل الشقة واثناء محاولة اسعافه لقى مصرعه متأثراً باصابته وتم نقل الجثة الى المشرحة ووضعها تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ الاجرءات القانونية تجاه الواقعة والعرض على النيابة العامة.

وعلى جانب آخر ، تمكنت أجهزة الأمن بالدقهلية، من ضبط شخصين، لقيامها بالاعتداء وآخرين، على شخص وإصابته، بإصابات خطرة، وذلك فى مدينة المطرية.

البداية تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المطرية، بوصول شخص إلى مستشفى المطرية مصاب بجروح متفرقة وحالته الصحية خطرة ادعاء تعدى من آخرين.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة المطرية، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة المدعو محمد عبد الحميد على الشاعر، 46 عاما، صياد، محل الإقامة 18 قرية النورس جنوب بورسعيد، ومقيم حاليا بمدينة المطرية بجوار مسجد الزغبى، نتيجة اعتداء عليه بسلاح أبيض من آخرين.

تشكلت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة المطرية، والتى تمكنت من ضبط اثنين من الجناة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتى أمرت بتكثيف البحث وإلقاء القبض على باقى الجناة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found