حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:07 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالأسماء :إصابة 6 فتيات في حادث تصادم 4 سيارات بالمنصورة

اسعاف في حادث
اسعاف في حادث

تفاصيل حادث تصادم مروع على طريق المنصورة الدائري قبل كوبري الجامعة

تعرضت 6 فتيات لإصابات في محافظة الدقهلية جراء حادث تصادم وقع بين 4 سيارات ملاكي على طريق المنصورة الدائري قبل كوبري الجامعة. وقد تم إرسال 3 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى المنصورة العام.

الإخطار والاستجابة

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث تصادم بين 4 سيارات ملاكي على طريق المنصورة الدائري باتجاه الجامعة، ووجود عدد من المصابين. وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أول المنصورة إلى موقع الحادث وتم إرسال 3 سيارات إسعاف.

قائمة المصابين وجميعهم مقيمون في شارع الترعة في المنصورة،

بالفحص تبين وجود 6 مصابين، وهم:

  • سارة ماجد الجندي، 19 عامًا
  • مريم عبد العزيز عثمان، 19 عامًا
  • هالة علي عبد السلام، 19 عامًا
  • شهد حسام حامد، 18 عامًا
  • ندى صابر الطباخ، 18 عامًا
  • حنان ماجد الجندي، 18 عامًا

تفاصيل الإصابات والإجراءات

جميع المصابين مقيمون في شارع الترعة في المنصورة، وقد تعرضوا لإصابات تشمل سحجات وكدمات متفرقة بالجسم. تم نقلهم إلى مستشفى المنصورة العام لتلقي العلاج اللازم. كما تم تحرير المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found