حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:41 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

روان بن حسين: نجمة الموضة تصدرت محركات البحث بعد ظهورها مع أحمد أبوهشيمة

روان  بن حسين
روان بن حسين

تصدر اسم الممثلة الكويتية روان بن حسين محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها مع رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة. يبحث العديد من المتابعين عن روان بن حسين، رغبة منهم في التعرف أكثر عليها وعلى مسيرتها في عالم الفن والموضة.

روان بن حسين: من هي؟

ولدت روان بن حسين في الكويت في 30 ديسمبر/ كانون الأول 1996 لأب كويتي وأم فلسطينية، وهي واحدة من أربع شقيقات ولديها أخ واحد. عاشت معظم حياتها مع أسرتها في بريطانيا، حيث تلقت تعليمها الجامعي في جامعة "ويستمنستر" في لندن، وحصلت منها على إجازة في الحقوق.

عانت روان في طفولتها من مشكلة السمنة والتنمر، مما دفعها إلى التغلب على هذه التحديات بقوة وإصرار. بعد تغيير نمط حياتها وفقدان الوزن الزائد، اتجهت نحو عالم الأزياء والجمال، حيث بدأت مسيرتها المهنية.

تألق روان بن حسين المهني

بعد دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية، عادت روان إلى الكويت وبدأت مشوارها كعارضة أزياء ومدونة على وسائل التواصل الاجتماعي. استطاعت أن تكسب شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة على "إنستغرام" حيث بلغ عدد متابعيها 7.6 مليون.

أصبحت روان وجهًا إعلانيًا لعلامات تجارية دولية وأطلقت علامتها التجارية الخاصة في مجال مستحضرات التجميل "دار روان". لقبتها وسائل التواصل الاجتماعي بـ “بروك شيلدز الكويت” نظراً لتشابه الملامح بينهما، مما جعلها الوجه الإعلاني العربي للشركات العالمية مثل “لانكوم”، “مايبيلين”، و“ماك”.

حصلت روان على جائزة "غولد شاين" لكونها "أكثر مشاهير السوشيال ميديا تأثيراً لعام 2017".

الحياة الفنية والموسيقية لروان بن حسين

لروان عدد قليل من الأغنيات منها باللهجة المصرية "كان يا ما كان" والتي حققت 85 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وأغنية "لا تغنيلي" باللهجة الخليجية التي حققت 850 ألف مشاهدة.

روان بن حسين

الحياة الشخصية لروان بن حسين

رغم نجاحها المهني، لم تخلُ حياة روان من التحديات الشخصية. تزوجت في سن مبكرة وواجهت صعوبات في حياتها الزوجية، بما في ذلك معاناتها من مرض الذئبة الحمراء، الذي كان تحدياً كبيراً في حياتها. كما اتهمت روان زوجها باغتصابها وطلبت الطلاق منه بسبب ذلك.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found