حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:49 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ثروة سعد الصغير وحكاية شقة منة شلبي في المهندسين

سعد الصغير
سعد الصغير

المطرب الشعبي سعد الصغير معروف بشخصيته التلقائية والصريحة، مما يجعله يتحدث بشفافية عن جوانب حياته الشخصية وحجم ثروته. مؤخراً، كشف سعد الصغير عن تفاصيل مثيرة تتعلق بشرائه شقة الفنانة منة شلبي في منطقة المهندسين، وذلك بناءً على رغبة والدته الراحلة. إضافةً إلى ذلك، استعرض سعد الصغير بعضاً من أبرز محطاته الفنية والعقارية، موضحاً كيف تمكن من تحقيق نجاح كبير في عالم الغناء الشعبي المصري. في هذا التقرير، نتناول كواليس شرائه للشقة، وأحدث أعماله الفنية، واستعداداته لحفله المقبل في أمريكا.

يتميز المغني الشعبي المصري سعد الصغير بالتلقائية الشديدة في الحوار، لذا يتحدث عن حياته الشخصية وحجم ثروته بشكل جريء. ومؤخراً، كشف سعد الصغير كواليس شرائه شقة الفنانة منة شلبي بمنطقة المهندسين في تصريحات إعلامية، قائلاً إن الشقة التي يقيم فيها بالمهندسين كانت ملك الفنانة منة شلبي، واشتراها بالتقسيط بناءً على رغبة والدته الراحلة.

والدته كانت صديقة للفنانة منة شلبي وطلبت شراء شقه بالمهندسين

وأوضح سعد الصغير أن والدته كانت صديقة للفنانة منة شلبي، وذات مرة قالت لها إنها تريد شقة في المهندسين، فردت عليها منة قائلة: "هسيب شقة المهندسين وممكن سعد يشتريها بالتقسيط". وأكد سعد الصغير أنه اشترى "فيلا" بعد ذلك بمبلغ قيمته 900 ألف جنيه في مدينة 6 أكتوبر، ولولا نصائح والدته ما حقق ثروته.

يستعد سعد الصغير لإحياء حفل غنائي في أمريكا يوم 1 يونيو المقبل

من ناحية أخرى، انتهى المطرب سعد الصغير من وضع اللمسات الأخيرة لأحدث أغنياته التي تحمل اسم "بابا الشغلانة"، المقرر طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب". الأغنية من كلمات محمود علي، وألحان هاني فاروق، وتوزيع زيزو فاروق.

يستعد سعد الصغير لإحياء حفل غنائي في أمريكا يوم 1 يونيو المقبل، حيث سيقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته، مواصلاً بذلك مسيرته الفنية الناجحة وتأثيره الكبير في مجال الغناء الشعبي المصري.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found