حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:05 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التحقيقات تكشف اعتداء والد على ابنتيه بالهرم: المتهم يواجه الحبس وانتظار تقرير الطب الشرعي

متهم
متهم

في حادثة مروعة أثارت صدمة واسعة في منطقة الهرم بالجيزة، تباشر جهات التحقيق تحقيقاتها في قضية اتهام أب بالاعتداء الجنسي على ابنتيه أثناء غياب والدتهما عن المنزل. الواقعة التي كشفتها الأم ببلاغ إلى قسم شرطة الهرم، أسفرت عن حبس المتهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، مع تكليف الطب الشرعي بالكشف الطبي على الفتاتين لتحديد مدى تعرضهما للاعتداء. تأتي هذه الإجراءات في إطار سعي السلطات لكشف ملابسات الحادثة ومحاسبة المسؤولين عنها.

باشرت جهات التحقيق بالجيزة تحقيقاتها في واقعة اتهام ربة منزل لزوجها بالاعتداء جنسيًا على ابنتيها أثناء غيابها عن المنزل في منطقة الهرم. وقررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، وكلفت بإجراء الكشف الطبي على الفتاتين للتحقق من سلامة عذريتهما، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من ربة منزل برفقة ابنتيها، تتهم فيه زوجها بالاعتداء جنسيًا على ابنتيهما، مستغلًا غيابها عن المنزل، ما أسفر عن إصابة إحدى الفتاتين بجروح بالغة.

القبض على المتهم

بعد استصدار إذن مسبق من النيابة العامة، تمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان قسم شرطة الهرم. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

التحقيقات والإجراءات القانونية

باشرت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت بعرض الفتاتين على الطب الشرعي لتحديد ما بهما من إصابات وتأكيد تعرضهما للاعتداء الجنسي من عدم

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found