حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:33 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أسرار صفقة مفاوضات برشلونة مع الفرعون المصري محمد صلاح

مو صلاح
مو صلاح

تستمر التكهنات حول مستقبل الفرعون المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، مع ارتباط اسمه بالعديد من الأندية الكبرى، أبرزها برشلونة الإسباني. كشف أندريس إنييستا، نجم وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، عن تفاصيل مثيرة حول مفاوضات محتملة بين صلاح والفريق الكتالوني. رغم أن اسم صلاح كان مرتبطًا بشكل كبير بريال مدريد، إلا أن إنييستا أكد أن انتقاله إلى برشلونة كان سيصنع الفارق الكبير في قلعة كامب نو، خاصة في ظل سعي النادي لتعويض رحيل الأسطورة ليونيل ميسي.

تفاصيل مثيرة تتعلق بعلاقة المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، بالفريق الكتالوني

محمد صلاح ضد برشلونة

كشف أندريس إنييستا، نجم وسط برشلونة الإسباني ومنتخب إسبانيا السابق، عن تفاصيل مثيرة تتعلق بعلاقة المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، بالفريق الكتالوني. ارتبط اسم محمد صلاح في أوقات سابقة، وتحديداً في سنوات توهجه بين 2018 و2022، بالانتقال إلى برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، لكنه بقي حتى اللحظة يدافع عن ألوان ليفربول.

ورغم أن اسم صلاح اقترن في أغلب الأوقات بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن إنييستا كشف أن الفرعون المصري كان سيصنع الفارق في قلعة كامب نو حال انتقاله إلى برشلونة. وأوضح إنييستا، في تصريحات لإذاعة "فاموس لاليغا"، أن انتقال صلاح لبرشلونة لو كان قد تم لكان سيصبح له تأثير كبير على الفريق. وقال: "التعاقد مع محمد صلاح كان سيمنح برشلونة صفقة استثنائية".

جاءت كلمات إنييستا عندما وجه له سؤال عن الصفقة التي كان يمكنها أن تصنع الفارق في برشلونة حال التعاقد معها، علماً بأن البارسا في تلك الفترة تعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين المهمين على مستوى العالم، من الفرنسي أنطوان غريزمان ومواطنه عثمان ديمبلي، إلى البرازيلي فيليبي كوتينيو قادماً من ليفربول.

محمد صلاح بديل ميسي

عند رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة في صيف 2021 صوب باريس سان جيرمان الفرنسي، سعى النادي الكتالوني للتعاقد مع أكثر من لاعب لخلافته. وبحسب موقع "بارسا يونيفرسال" الإسباني، فإن صلاح كان الأقرب لشغل هذا الفراغ، حيث اعتبره مسؤولون في إدارة كامب نو مستقبل الفريق.

لكن مع مرور الوقت، بقي صلاح في ليفربول، حتى بات خامس أفضل هداف في تاريخ النادي. وحتى في واحد من مواسمه غير الجيدة على الصعيد الرقمي في 2023-2024، نجح في تسجيل 18 هدفاً وصناعة 10 في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغج".

يرتبط صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025، لكن وصول المدرب الهولندي الجديد أرني سلوت قد يفتح الباب أمام إمكانية رحيل الفرعون المصري، المطلوب بشدة من فرق بالدوري السعودي للمحترفين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found