حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:56 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حسام حبيب يهنئ شيرين عبد الوهاب بالخطوبة: هعمل لها أغنية في فرحها

 شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

بعد انتشار خبر ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بشخص من خارج الوسط الفني، لم يتم الكشف عن شخصيته حتى الآن، هنأ حسام حبيب شيرين في رسالة صوتية نشرها موقع (ET بالعربي).

قال حسام حبيب في الرسالة التى وجهها لزوجته السابقة شرين عبد الوهاب: "ألف ألف مبروك، وبتمنالك السعادة وأحلى حاجة في الدنيا، أنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا أحلى حاجة في الدنيا".

وأكمل: وتابع :"إن شاء الله في ألبومي القادم هعمل لهم أغنية هي وخطيبها، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا".

خطيب شيرين عبد الوهاب

ووجه خطيب شيرين عبد الوهاب، في تصريح له، الشكر للمطرب حسام حبيب على تهنئته، معربا عن سعادته بهذه التهنئة، معلقا: إنسان نبيل جدا.

حسام حبيب يهنأ شيرين عبد الوهاب بخطوبتها

وكان المطرب حسام حبيب قال في تصريح له: ألف ألف ألف مبروك يا شيرين، وبتمنالك أحلى حياة في الدنيا، والحمدلله رب العالمين إنها سعيدة وأشوفها سعيدة على طول، وربنا يفرحها دائما، أنا علاقتي بيها ملهاش علاقة بموضوع الجواز والكلام ده، بالعكس أنا أتمنى أنها تكون أسعد واحدة في الدنيا، ليها ولـ خطيبها.

سبق وأعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، خطوبتها على رجل من خارج الوسط الفني، مؤكدة أنها تعيش قصة حب كبيرة معه مشيرة إلى أنها ستحتفل بعقد قرانها قريبا.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب ، أنها ستكون زينة العرايس، وهي الأغنية التي قدمتها لابنة محمد السعدي في حفل زفافها، معربة عن سعادتها بهذه الأغنية التي وصفتها بأنها وش السعد عليها.

وتقول كلمات أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة: القمر غالي عليها والنجوم واقفين صافيين.. زينة العرايس دا اللي أبوها السعدي واقف والليلة دي الوعد وعدي ومحروسين من كل عين، واهو بشهادة الكل ورد ولقي عالكل.. حلو المود والطقس على الصوت والرقص، قالوا اللقاء مش سهل والله وبقينا أهل، والله وبقينا أهل وخمسة علينا، اتمخطري ياحلوة يازينة ياوردة من جوا جنينة الله أكبر ما شاء الله.

حسام حبيب و شيرين عبد الوهاب

يذكر أن الحياة بين حسام وشيرين ارتبطا في إبريل 2018، وشهدت الحياة بينهما العديد من الخلافات، وانفصلا ثم عادا مرة ثانية في نوفمبر 2022، ثم انفصلا آخر مرة في ديسمبر 2023، ليتم إعلان ارتباط شيرين اليوم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found