حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:12 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ارتفاع عدد ضحايا حادث انقلاب سيارة العمال الزراعيين في البحيرة

إسعاف
إسعاف

ارتفع عدد ضحايا حادث انقلاب سيارة محملة بالعمال الزراعيين بطريق ماستر بنطاق مركز وادي النطرون بالبحيرة، الأحد الماضي، إلى 9 حالات وفاة، بعد وفاة شخص متأثر بجراحه داخل مستشفى وادي النطرون التخصصي.

ارتفاع عدد ضحايا حادث انقلاب سيارة العمال الزراعيين في البحيرة

حيث لفظ:«زياد.خ. ع. ال» أنفاسه الأخيرة بالمستشفى بعد محاولات إسعافه، اليوم الاربعاء، بعد 3أيام من إصابته في الحادث، وتم استلام الجثمان من مشرحة المستشفى، وقد شيعت الجنازة بمسقط رأسه بقرية دمشلي التابعة لمركز كوم حمادة.

كان طريق ماستر بنطاق مركز وادي النطرون، اتجاه بدر، شهد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال الزراعيين، وأسفر عن مصرع 8 أشخاص، وإصابة 6 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وبعد وفاة حالة جديدة اليوم، ارتفع عدد الضحايا لـ9أشخاص و5مصاببن حصيلة الحادث، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل الحادث

وأسفر الحادث عن مصرع كل من: عبد العاطي. ال. أ، 45 عامًا، «احمد.س. ال»، 17 عامًا، «سمير. و. ع»، 33 عاما، «يوسف. أ. ع» 40 عامًا، «. عبد الله. ر. أ»، 32 عامًا، «محمود.أ. ع»، 28 عامًا، وتم نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

بينما أسفر الحادث عن إصابة كل من: «زياد.خ. ع»، 16 عامًا، «صابر. م. ع»، 16 عامًا، عادل. خ. م، 33 عامًا، «محمود.ر. أ»، 17 عامًا، «إبراهيم. ال. ع»، 15 عامًا، محمود.ع. س، 29 عامًا، «عبد المنعم. م. ال»، 42 عامًا، «محمد.ع. ال. س»، 48 عامًا، وجمعيهم مقيمين قرية دمشلي بمركز كوم حمادة، ومصابين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء محمود هويدي، أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا، من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية بطريق ماستر، بنطاق ذات المركز، مما أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساتها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعيين بطريق ماستر، بنطاق ذات المركز، مما أسفر عن وفاة 8 أشخاص وإصابة 6 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقل عدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found