حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:38 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة مزارع أثناء تشييع جنازة داخل مسجد بسوهاج

المتوفى
المتوفى

لفظ مزارع يُدعى "عبد الباسط عبد اللطيف السمان" يبلغ من العمر 62 عامًا، أنفاسه الأخيرة، أثناء انتظاره صلاة الجنازة داخل المسجد على أحد أبناء قريته بكوم أشكيلو التابعة لمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وجرى دفنه بمقابر عائلته.

ميت بيودع ميت.. وفاة مزارع أثناء تشييع جنازة داخل مسجد بسوهاج

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الخبر بحالة من الحزن الشديد، عقب وفاة المذكور داخل مسجد القرية قبل أدائه الصلاة.

وأكد عدد من أهالي القرية، أن المذكور حضر إلى المسجد لصلاة العصر، وتصادف وجود جنازة سيتم تشييعها عقب الصلاة، وأثناء انتظار الحاج عبد الباسط لإقامة صلاة العصر، فوجئ المصلون بأنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وجرى نقله إلى الوحدة الصحية بالقرية ظنًا منهم أنها ربما تكون حالة إغماء، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله الوحدة الصحية.

الحزن يخيم على قرية الفقيد

وقال السيد عبدالمبدي؛ سكرتير الوحدة المحلية لقرية بيت علام، بمركز جرجا، وأحد جيرانه "ماذا بينك وبين الله يا حاج عبدالباسط حتى تفيض روحك الطاهرة داخل انقى واطهر بقاع الأرض في بيت من بيوت المولى سبحانه وتعالى".

واستكمل عبدالمبدي"إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراق فقيدنا لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء والدوام لله وحده".

وخيمت حالة من الحزن الشديد على قرية كوم أشكيلو بمركز جرجا، عقب انتشار الخبر، وجرى تشييع جنازة الفقيد ودفنه بمقابر عائلته بالقرية.

وفي وقتٍ سابق، أصيب عامل يبلغ من العمر 25 عامًا، بجرح طعني نافذ من ناحية الصدر، جرّاء تعدي سائق توك توك عليه بسلاح أبيض عبارة عن "مطواة" بسبب مشادة كلامية فيما بينهما بدائرة مركز طما شمال المحافظة، وجرى نقله إلى المستشفى وضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found