حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:22 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 12 شخصا في انقلاب أتوبيس أمام وصلة دريم بأكتوبر

إسعاف
إسعاف

أصيب 12 شخصا، جراء حادث انقلاب أتوبيس أمام وصلة دريم أعلى الطريق الدائري بنطاق مدينة أكتوبر بالجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

إصابة 12 شخصا في انقلاب أتوبيس أمام وصلة دريم بأكتوبر

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بوقوع حادث انقلاب أتوبيس أمام وصلة دريم أعلى الطريق الدائري بنطاق مدينة أكتوبر، أسفر عن إصابة 12 شخصا بإصابات متفرقة بالجسد.وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ مدعمين بسيارات إسعاف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وتواصل الأجهزة الأمنية رفع آثار الحادث بواسطة أوناش رفع لعودة حركة المرور إلى طبيعتها، وتم تحرير محضر بالواقعة.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أعلى نفق الفريق سعد الدين الشاذلي

وفي وقت سابق، أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي أعلى نفق محور الفريق سعد الدين الشاذلي تجاه المطار بمحافظة القاهرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تعود تفاصيل الحادث، بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أعلى نفق محور الفريق سعد الدين الشاذلي، للقادم من السلام تجاه المطار، أسفر هذا الحادث عن إصابة 3 أشخاص.

وعلى الفور هرعت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، مدعمين بسيارات إسعاف، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي كافة الإسعافات الأولية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتواصل الأجهزة الأمنية رفع اثار الحادث لعودة حركة سير المركبات إلى طبيعتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found