حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:35 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أبرز مباريات اليوم الجمعة 14 يونيو بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة

منتخب المانيا
منتخب المانيا

الإثارة تعود للملاعب العالمية والعربية

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم اليوم الجمعة 14 يونيو حيث تعود الإثارة مجددًا إلى الملاعب مع بداية انطلاق العديد من المباريات المهمة والمنتظرة. في هذه الفترة من السنة، تكون المسابقات المحلية في مراحلها الأخيرة أو قد انتهت بالفعل، مما يترك الساحة مفتوحة أمام المواعيد الدولية وبعض الدوريات المحلية التي لم تختتم بعد.

بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024". الحدث الكروي الأبرز في القارة العجوز

اليوم، تتوجه الأنظار إلى ألمانيا حيث تنطلق النسخة الجديدة من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024". الحدث الكروي الأبرز في القارة العجوز، والذي ينتظره عشاق اللعبة بفارغ الصبر، سيبدأ بمباراة الافتتاح بين المنتخب الألماني صاحب الأرض والجمهور والمنتخب الاسكتلندي. هذه المباراة تعد بداية مشوقة لمنافسات دور المجموعات، والتي تعد بمباريات مثيرة ومنافسة شرسة بين أفضل منتخبات أوروبا.

مواجهتين من العيار الثقيل ضمن مؤجلات الجولة 11. يلتقي الأهلي مع فريق فاركو، في مباراة يتطلع فيها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز لتعزيز موقعه في جدول الترتيب

وعلى الصعيد المحلي، يشهد الدوري المصري الممتاز مواجهتين من العيار الثقيل ضمن مؤجلات الجولة 11. يلتقي الأهلي مع فريق فاركو، في مباراة يتطلع فيها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز لتعزيز موقعه في جدول الترتيب. وفي نفس التوقيت، يخوض الزمالك مواجهة قوية أمام سيراميكا كليوباترا، حيث يسعى الفريق الأبيض للظفر بالنقاط الثلاث لمواصلة المنافسة على اللقب.

من جهة أخرى، تستمر المنافسات في الدوري المغربي، حيث تنطلق الجولة 30 بعدة مواجهات مثيرة. يلعب الجيش الملكي ضد الفتح الرباطي في لقاء يتوقع أن يكون حافلاً بالندية والإثارة. وفي مواجهات أخرى، يلتقي مولودية وجدة مع الرجاء البيضاوي، في حين يواجه الوداد البيضاوي فريق المغرب التطواني.

أما في تونس، فتتجه الأنظار إلى مباراة الملعب التونسي والإفريقي ضمن منافسات مجموعة التتويج. هذه المباراة تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين في سعيهما لتحقيق نتائج إيجابية في المسابقة.

تأتي هذه المباريات في وقت مهم وحاسم، حيث تتنافس الفرق لتحقيق أهدافها سواء على المستوى المحلي أو القاري. إنها فرصة لعشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة فرقهم المفضلة وهي تتنافس على أعلى المستويات، وللاعبين لإبراز مهاراتهم وأدائهم في مواجهات قوية ومثيرة.

لذلك، تابعوا معنا أبرز مباريات اليوم، وتعرفوا على تفاصيلها ومواعيدها والقنوات الناقلة، واستعدوا لمتعة كروية لا تضاهى

يشهد اليوم بداية انطلاق مسابقة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" في ألمانيا، حيث سيبدأ صاحب الأرض رحلته بمواجهة اسكتلندا في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وفي الدوري المصري الممتاز، سيلعب الأهلي ضد فاركو، والزمالك مع سيراميكا كليوباترا، ضمن مؤجلات الجولة 11 من عمر المسابقة.

وستشهد الجولة 30 من الدوري المغربي عدة مواجهات مثيرة، حيث سيلعب الجيش الملكي مع الفتح الرباطي، ومولودية وجدة مع الرجاء البيضاوي، ثم الوداد مع المغرب التطواني.

وفي الدوري التونسي، سيلعب الملعب التونسي مع الإفريقي، ضمن منافسات مجموعة التتويج.

مباريات اليوم في كأس أمم أوروبا 2024

  • ألمانيا x اسكتلندا (10:00 مساء بتوقيت القاهرة) - بي إن سبورتس.

مباريات اليوم في الدوري المصري

  • فاركو x الأهلي (7:00 مساء بتوقيت القاهرة) - أون تايم سبورتس.
  • الزمالك x سيراميكا كليوباترا (7:00 مساء بتوقيت القاهرة) - أون تايم سبورتس.

مباريات اليوم في الدوري المغربي

  • الجيش الملكي x الفتح الرباطي (8:00 مساء بتوقيت القاهرة) - الأولى المغربية.
  • مولودية وجدة x الرجاء البيضاوي (8:00 مساء بتوقيت القاهرة) - الرياضية المغربية.
  • الوداد x المغرب التطواني (8:00 مساء بتوقيت القاهرة) - الأولى المغربية.

مباريات اليوم في الدوري التونسي

  • الملعب التونسي x الإفريقي (6:30 مساء بتوقيت القاهرة) - الرياضية التونسية.

ترقبوا المزيد من الإثارة والمتعة في هذه المباريات، واستمتعوا بمشاهدة الفرق المفضلة لديكم وهي تتنافس على الملاعب المختلفة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found