حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:57 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حطمت عظامه بعد أمنية غريبة.. إسلام قتله عشق السيارات

الشاب إسلام الضحية وسيارتة
الشاب إسلام الضحية وسيارتة

لم يتوقع الشاب إسلام في منتصف العقد الثالث من عمره، “مقيم في القاهرة” وشهير بـ“بيجو”، أنه سيدفع حياته ثمنا لسيارته التي أحبها بجنون، وكرث حياته للاهتمام بها وتطويرها وتعديلها لإظهارها بأفضل صورة.

كان إسلام يعمل سائقا على سيارته “الميكروباص”، يهتم بها وبمظهرها لتكون بأفضل شكل، وأنفق عليها الكثير من المال لإخراجها بمظهر أوروبي كما في الصور التي اعتاد نشرها على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

السيارة تقتل إسلام

في يوم من الأيام حدث عطل صغير في سيارة الشاب إسلام، فقرر إصلاحها وأعد الأدوات اللازمة لذلك، وضعها على الرافعة ووصل بها إلى بعد حوالي المترين عن الأرض، ووقف تحتها محاولا تحديد العطل، لكن انزلقت السيارة وسقطت عليه، وأودت بحياته في الحال بعد أن حطمت عظامه.

صديق الضحية

يقول محمود عطية، صديق الضحية، “إسلام كان يحب سيارته بدرجة كبيرة، وكان دائما ما ينفق عليها الكثير من المال لإبرازها بأفضل صورة أمام أصدقائه”.

طلبها ونالها

تابع عطية، “إسلام قبل وفاته بأيام نشر على فيسبوك صورا لسيارته مرفقة بتعليق (لما أموت العربية دي اللي تشيلني)”.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا، يشير بمصرع شاب، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين مصرع شاب يدعي إسلام، توفي نتيجة سقوط سيارة عليه في أثناء محاولته إصلاحها باستخدام “رافعة هوائية”، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found