حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:49 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حاج مجهول الهوية يفارق الحياة على طريق عرفات: نداء عاجل للتعرف عليه

الحاج  المتوفي
الحاج المتوفي

تدوال رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوست مصحوب بصورة لاحد الحجاج الذي وافتة المنية بالأراضي المقدسة فيما يشبة رحلة للبحث عن ذوية وجاء في البوست

"ساهم في العثور على ذوي الحاج المتوفى في مستشفى عرفات، انشرها للمساعدة"

في واقعة مؤلمة على طريق عرفات، توفي حاج مجهول الهوية أثناء توجهه لأداء مناسك الحج. المأساة تكمن في أن الحاج لم يكن يحمل معه أي أوراق تثبت هويته، سواء كانت هوية شخصية أو إقامة، مما صعّب عملية التعرف عليه وتقديم المساعدة الفورية له.

عندما تم استدعاء سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى، رفضت الطاقم الطبي استلامه لعدم وجود أي أوراق ثبوتية معه. أمام هذه الحالة الطارئة، تم الاتصال بفرق الطوارئ والبحث الجنائي الذين استلموا الحاج المتوفى ونقلوه إلى مستشفى عرفات.

نحن هنا نوجه نداءً عاجلاً لكل من يعرف هذا الحاج أو يتعرف عليه. نطلب من الجميع نشر هذه المعلومات في كل مكان في مصر، فلعل أحد أفراد عائلته أو معارفه يتعرف عليه ويسارع إلى المستشفى.

وجود أي معلومات أو تعرف على الحاج المتوفى يمكن أن يسهم في تسهيل عملية تسليم جثمانه إلى ذويه وإقامة مراسم دفنه بالشكل اللائق. نأمل من الجميع التعاون والمشاركة في نشر هذا النداء ليصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس.

لكم الأجر والثواب في المساعدة على نشر هذا النداء والتعرف على ذوي الحاج المتوفى. يتم استقبال أي معلومات أو استفسارات في مستشفى عرفات.

نرجو من الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يثيب كل من يساهم في التعرف عليه ومساعدة أهله في هذه الظروف الصعبة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found