حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:15 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سلسلة حوادث مرورية وجنائية مروعة تهز مصر

اسعاف
اسعاف

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص ببولاق الدكرور

لقي سائق مصرعه وأصيب 9 ركاب آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة. تلقت غرفة عمليات النجدة إشارة تفيد بوقوع حادث مروري ووجود متوفى ومصابين. انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن السبب وراء الحادث هو انفجار إحدى الإطارات مما أدى لاختلال عجلة القيادة بيد السائق وانقلاب السيارة. تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، بينما تم نقل المصابين لتلقي العلاج اللازم.

مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروع بطريق فاقوس الإسماعيلية

لقي 5 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم في حادث مروري مروع على طريق فاقوس - الإسماعيلية أثناء عودتهم من حفل زفاف أحد أقاربهم. تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوقوع الحادث، وانتقلت سيارات الإسعاف والضباط إلى مكان الحادث. تم نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجرى انتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وظروف الحادث. سادت حالة من الحزن والغضب الشديدين بين أهالي قرية جزيرة النص فور سماع خبر الفاجعة.

إصابة عامل بطلق ناري في سوهاج بسبب خلافات مالية

استقبل مستشفى طهطا العام عاملًا يبلغ من العمر 27 سنة مصابًا بطلق ناري في الكتف الأيسر من الخلف. تلقى غرفة عمليات النجدة بسوهاج إخطارًا من المستشفى يفيد بوصول المصاب. تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم عبد الله ح. ع. ح، 22 سنة، الذي اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية مع المصاب. تم تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تحقيقات النيابة في واقعة سرقة دراجة نارية بالقاهرة الجديدة

أمرت نيابة القاهرة الجديدة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط واقعة سرقة دراجة نارية من عامل توصيل طلبات بدائرة قسم شرطة التجمع الأول. قام عاطلان بارتكاب واقعة السرقة أثناء توصيل العامل طلبية، وتعمل الأجهزة الأمنية على كشف ملابسات الحادث وتحديد المتورطين.

تعكف الأجهزة الأمنية والنيابة العامة في مختلف المحافظات على التحقيق في ملابسات هذه الحوادث، مع التأكيد على ضرورة اليقظة الأمنية واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الأحداث مستقبلاً.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found