حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:05 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل العثور على جثمان شاب في حالة تعفن بـ 6 أكتوبر

جثة
جثة

نباح الكلاب الضالة، ساعد الأهالي في العثور على جثمان شاب في العقد الثالث من عمره بمدينة السادس من أكتوبر، وإبلاغ قوات الشرطة التي وصلت إلى مكان الواقعة على الفور، وبعد إخطار النيابة العامة نٌقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى للتأكد من سبب الوفاة لاسيما بعد التحفظ على «سرنجة» بها دماء كانت إلى جوار الجثة.

تفاصيل العثور على جثمان شاب في 6 أكتوبر

معاينة اللواء أحمد أبوبكر، مفتش مباحث وسط أكتوبر، أظهرت أن الجثمان عثر عليه في منطقة نائية ويرجح تواجد الشاب به بعيدًا عن أعين الرقباء، إذ أخذت عينة من إمعائه ودمائه لتحليلها وبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه للتوصل إلى سبب الوفاة وبيان ما إذا كان تعاطي جرعة زائدة من عدمه.

المعاينة، دلت أيضًا على أن الجثمان كان في حالة تعفن كون الوفاة مر عليها أكثر من 73 ساعة على الأقل، كما وجدت آثار نهش الكلاب الضالة على قدمي ورجلي الشاب المتوفى.

قرارات النيابة العامة

عقب إخطار المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر والشيخ زايد، المستشار عمرو غراب، أمر بالتعرف على هوية الشاب من خلال فحص بلاغات التغيب، وكاميرات المراقبة بمحيط المنطقة محل الواقعة، إذ لم يكن بحوزته أية أوراق ثبوتية.

كلب مسعور يهاجم قرية الرئيسية بقنا ويعقر 12 شخصا

وفي سياق اخر ، هاجم كلب مسعور عدة مناطق بقرية الرئيسية التابعة لمركز نجع حمادى شمال قنا ، وتمكن من عقر 12 شخص بينهم أطفال.

تلقى اللواء مصطفى مبروك، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطاراً من غرفة العمليات، يفيد إصابة 12 شخصًا بينهم أطفال بعقر كلب مسعور، هاجمهم فى قرية الرئيسية التابعة لمركز نجع حمادى.

تبين أن كلب مسعور هاجم عدد من المناطق بقرية الرئيسية، وأصاب ١٢ شخص فى مناطق متنوعة بالجسم، وجرى نقلهم إلى مستشفى الوقف المركزي لتلقى الإسعافات الأولية والمصل اللازم.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعى ومكبرات الصوت بالقرية، تحذيرات للمواطنين وأطفالهم، بعدم الخروج من المنازل، حتى يتم القضاء على الكلب المسعور، مع أخذ الحذر للمتواجدين بالشوارع.

فيما بدأ عدد من شباب القرية، تقسيم أنفسهم لمجموعات، للقضاء على الكلب المسعور، قبل أن يتمكن من عقر آخرين، ولإعادة الهدوء للقرية بعد حالة الذعر التي تسبب فيها الكلب.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found