حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:45 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رامي جمال يتصدر محركات البحث بأغنية ”يا دمعي”،

رامي جمال يادمعي
رامي جمال يادمعي

تم إطلاق أغنية جديدة للنجم رامي جمال بعنوان "يا دمعي"، وقد حققت شهرة كبيرة على يوتيوب وتصدرت التريند على تويتر، وتميزت بطابع صيفي خفيف وتعاون فني مع مصطفى حسن ومصطفى العسال، مما جعلها واحدة من الأكثر رواجاً في الوقت الحالي.

شهرة كبيرة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب

أغنية جديدة للمطرب رامي جمال بعنوان "يا دمعي"، وقد حققت شهرة كبيرة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وصعدت للتريند الأول على موقع التدوينات القصيرة (X) تويتر. الأغنية تميزت بطابعها الخفيف الذي يناسب الأجواء الصيفية، وهي من كلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، ومن ألحان مصطفى العسال، وتوزيع أماديو، وإنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

تميز فيديو الأغنية بتصميم مختلف وطريف باستخدام شخصيات كرتونية صعيدية ترافق كلمات الأغنية، وهذا يعد تجربة جديدة

تصميم مختلف وطريف باستخدام شخصيات كرتونية صعيدية ترافق كلمات الأغنية،دة لرامي جمال في تقديم أعماله. سبق لرامي جمال أن حقق نجاحاً كبيراً بأغنيته "بيكلموني" وألبومه "جيت متأخر".

إليك بعض كلمات أغنية "يا دمعي":

"ويا مخي مين لففك ويا وجعي إزاي أخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي.. نفسي في فرحة تنشفك"

الأغنية حظيت بتفاعل كبير من الجمهور وتداول واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعلها تتصدر التريند وتكون واحدة من الأكثر رواجاً في الأوقات الأخيرة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found