حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:48 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس سائق أتوبيس 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد حادث مروع في التجمع الخامس

حادث اتوبيس
حادث اتوبيس

قررت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة حبس سائق أتوبيس رحلات لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد تورطه في حادث تصادم مع 5 سيارات وإصابة اثنين على طريق التجمع الخامس. وأمرت النيابة بإجراء تحليل مخدرات للمتهم وتشكيل لجنة هندسية لفحص الأتوبيس المتسبب في الحادث.

اصطدم أتوبيس رحلات بخمس سيارات ملاكي، مما أسفر عن إصابة اثنين

: شهد طريق التجمع الخامس حادثًا مروريًا مروعًا عندما اصطدم أتوبيس رحلات بخمس سيارات ملاكي، مما أسفر عن إصابة اثنين. تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد بوقوع الحادث، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ.

السائق فقد السيطرة على الأتوبيس أثناء سيره، مما أدى إلى اصطدامه بعدد من السيارات الملاكي. اعترف السائق أمام النيابة العامة بأنه شعر بتشنجات مفاجئة أثناء القيادة

وأظهرت التحقيقات الأولية أن سائق الأتوبيس، الذي تم التحفظ عليه، فقد السيطرة على الأتوبيس أثناء سيره، مما أدى إلى اصطدامه بعدد من السيارات الملاكي. اعترف السائق أمام النيابة العامة بأنه شعر بتشنجات مفاجئة أثناء القيادة، قائلاً: «مكنتش حاسس بحاجة غير لما دخلت في 5 سيارات».

تحليل مخدرات للسائق لتحديد ما إذا كان تحت تأثير أي مواد مخدرة وقت الحادث. كما أمرت النيابة بتشكيل لجنة هندسية من الإدارة العامة للمرور لفحص الأتوبيس

وفي إطار التحقيقات، طلبت النيابة إجراء تحليل مخدرات للسائق لتحديد ما إذا كان تحت تأثير أي مواد مخدرة وقت الحادث. كما أمرت النيابة بتشكيل لجنة هندسية من الإدارة العامة للمرور لفحص الأتوبيس المتسبب في الحادث وتحديد أسباب الخلل الفني إن وجدت.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث والتأكد من كافة التفاصيل المتعلقة به، في حين تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found