حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:47 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صوّرها عارية.. محاكمة شاب خطف فتاة وافترس عرضها في بورسعيد

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تنظر محكمة جنايات بور سعيد ، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، رئيس المحكمة ،أولى جلسات محاكمة شاب صوّر فتاة عارية في منزله وهددها بالنشر.

خطف وضرب وهتك عرض

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 13 أكتوبر عام 2023، ومتهم فيها "أ.م.ص" (22 عامًا)، عاطل، بخطف المجني عليها "هـ.م.م" بالإكراه، بأن أشهر في مواجهتها سكينًا وتعدى عليها بالضرب بالأيدي، محدثًًا بها إصابات، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من إقصائها بعيدًا عن ذويها، وهتك عرض المجني عليها بالقوة بأن افترس عِرضها واستطال براحة يده جسدها ومواطن عفتها وجردها مما يستر عورتها.

مقاطع مرئية

كما سرق المتهم الهاتف الجوال المملوك للمجني عليها بطريق الإكراه الواقع عليها، وترك ذلك إصابات في جسدها، واتُهِم أيضًا بالاعتداء على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها، بأن التقط مقاطع مرئية لها دون رضاها، حال كونها مجردة مما يستر عورتها، منتهكًا عرضها، واحتجز المجني عليها داخل مسكنه دون أمر أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح بذلك، واتخذ من هذا المكان محلًا لإقصائها، وأحرز سلاحًا أبيض.

وشهد والد الفتاة بأن المتهم هدده كتابة عبر أحد تطبيق "واتساب" بنشر بعض الصور الخاصة بابنته وهي مجردة مما يستر عورتها إن لم يستجب له بإرسال مبالغ مالية.

علاج روحاني!

وشهدت المجني عليها أنه بتواصلها مع المتهم هاتفيًا وتمكنه من الاستحصال على صور خاصة بها حال كونها مجردة من ملابسها بأن أوهمها بقدرته على علاجها بالطرق الروحانية، فانصاعت له وأرسلت له العديد من الصور بهيئتها سالفة الذكر.

وشهدت المجني عليها بأنه على إثر علاقة عاطفية مع المتهم حضرت لمقابلته بمدينة بور سعيد وهي من أبناء قرية “البصراط” التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، وقصدا سويا مسكنه، وما إن تمكّن من إقصائها عن ذويها، حتى أشهر في مواجهتها سكينًا، وتعدى عليها بالضرب، ما بث الرعب في نفسها، وشل مقاومتها، وأعدم إرادتها، وتمكّن بذلك من التقاط المقاطع المرئية لها، حال كونها مجردة مما يستر عورتها، واستولى على هاتفين محمولين.

تقرير الطب الشرعي

وثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي أن الكدمات المشاهدة والموصوفة بجسد المجني عليها عبارة عن إصابات رضية تحدث من المصادمة بجسم أو أجسام صلبة أيًا كان نوعها، ولا يوجد ما يمنع حدوثها مما ورد في شهادة المجني عليها، كما تبيّن عدم وجود آثار لحيوانات منوية بالمجني عليها، وثبت بتقرير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أنه بفحص هاتف المحمول الخاص بالمتهم تبين احتواؤه على ثلاث مقاطع مرئية لفتاة عارية يتم التعدي عليها بالضرب من خلال شخص ممسك بيده سلاحًا أبيض، وكانت تتحدث إليه بعبارات "أبوس رجلك، وحياة أغلى حاجة عندك، أنا عملت معاك اللي أنت عايزه".

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found