حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:03 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إخلاء سبيل متهمة بمحاولة خطف طفل في طنطا بعد نفي التحريات للواقعة

المتهمة بخطف طفل طنطا
المتهمة بخطف طفل طنطا

قررت نيابة ثان طنطا بمحافظة الغربية إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل داخل سوبر ماركت في طنطا، بعد أن أكدت تحريات المباحث أن الواقعة حدثت عن طريق الخطأ.

فيديو لسيدة داخل سوبر ماركت شهير، حيث ظهرت وهي تصطحب طفلًا وتحاول التوجه به للخارج.

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية واقعة أثارت الجدل بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو لسيدة داخل سوبر ماركت شهير، حيث ظهرت وهي تصطحب طفلًا وتحاول التوجه به للخارج. تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من تحديد هوية السيدة وضبطها، وهي ربة منزل مقيمة بدائرة القسم ولم يُستدل لها على معلومات جنائية.

اصطحبت الطفل المشار إليه بدلًا من أحد أبنائها عن طريق الخطأ بسبب انشغالها بشراء المستلزمات

عند مواجهتها بالفيديو، أوضحت السيدة أنها كانت متواجدة في المحل لشراء بعض المستلزمات وبرفقتها اثنين من أبنائها، وأنها اصطحبت الطفل المشار إليه بدلًا من أحد أبنائها عن طريق الخطأ بسبب انشغالها بشراء المستلزمات.

الأم فوجئت بقيام السيدة المتهمة باصطحاب نجلها الذي يبلغ من العمر عام ونصف والتوجه به للخارج، إلا أنها استوقفتها واستردت نجلها.

وفي نفس السياق، قدمت والدة الطفل سليم، صاحبة الفيديو، الشكر للأجهزة الأمنية على سرعة ضبط المتهمة. وكشفت وزارة الداخلية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" عن ملابسات البلاغ الذي تلقاه قسم شرطة ثان طنطا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، بأنه حال تواجدها في المحل التجاري، فوجئت بقيام السيدة المتهمة باصطحاب نجلها الذي يبلغ من العمر عام ونصف والتوجه به للخارج، إلا أنها استوقفتها واستردت نجلها.

اصطحبت الطفل المشار إليه بدلًا من أحد أبنائها عن طريق الخطأ

وأضاف البيان أن السيدة اصطحبت الطفل المشار إليه بدلًا من أحد أبنائها عن طريق الخطأ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found