حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:13 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب أولوية المرور.. قتيل في مشاجرة بين شابين بقنا

مشاجرة
مشاجرة

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة إثر تعرضه لعدة طعنات في مشاجرة مع شاب في طريق مروري مزدحم بسبب أولوية المرور بمحافظة قنا.

تفاصيل الحادث

تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بمقتل شاب بعدة طعنات بسلاح أبيض في مناطق متفرقة من جسده.

ووقع الحادث، بسبب خلاف حول أولوية المرور في الطريق المزدحم، مما أدى إلى مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الشابين.

الإجراءات المتخذة

تم نقل الشاب إلى مستشفى نجع حمادي العام، حيث وضعت الجثة في المشرحة. وقام مركز شرطة نجع حمادي بتحرير محضر بالواقعة، ومن المقرر أن تتولى النيابة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

في واقعة أخرى، شهد نجع العجمي بقرية الساحل القبلي في مركز البلينا بمحافظة سوهاج، جريمة مأساوية، حيث قتل رجل مُسن زوجته بعد زواج دام أكثر من 33 عامًا، والسبب “كوب حلبة”.

تفاصيل الواقعة

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، اللواء محمد عبد المنعم شرباش، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بالعثور على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها داخل منزلها بنجع العجمي، في ظروف غامضة.

التحريات الأولية

أظهرت التحريات الأوليّة أن الجثة تعود للسيدة “فتحية.م.ع.ح” (55 عامًا)، وهي ربة منزل، وتبيّن وجود آثار نزيف بالمخ وكسر في عظام الجمجمة نتيجة ضربها بعصا على الرأس.

هوية الجاني

وأسفرت التحريات وجمع المعلومات عن أن القاتل هو زوج الضحية، الذي لم يكن متواجدًا في مكان الجريمة. وتبين أنه بعد ارتكاب الجريمة، غادر إلى محافظة الإسماعيلية، ومنها إلى محافظة السويس عند أحد أقاربه وأصدقائه.

ضبط المتهم

تم تشكيل مأمورية ضمت ضباط وحدة مباحث مركز البلينا بالتعاون مع ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج. وتم القبض على المتهم “صالح.م.ع.ح” (68 عامًا)، وإعادته إلى مركز شرطة البلينا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found