حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:01 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وميكروباص أعلى طريق مصر إسكندرية الصحراوي

اسعاف
اسعاف

أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس مع سيارة ميكروباص أعلي طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي

البداية، بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بإصابة 6 أشخاص جراء وقوع حادث تصادم أتوبيس مع سيارة ميكروباص أعلي طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال تبين إصابة كل من: أحمد.ع.ع، 38 عامًا، مقيم بالجيزة، ومحمد.ع.ع، 40 عامًا، مقيم بالجيزة، وسامح.س.ع.40 عامًا، مقيم بالجيزة، ومحسن.س.ت.إ، 51 عامًا، مقيم بالجيزة، وأحمد.أ.م، 30 عامًا، مقيم بالجيزة، وأمين.ع.ع،60 عامًا، مقيم بالجيزة، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 14 شخصًا في حادث تصادم ملاكي وربع نقل بالجيزة

من جهة أخرى، أصيب 14 شخصا في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل بها عمال على الطريق الأبيض، محور شريف إسماعيل اتجاه الدائري بمحافظة الجيزة، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة، إخطارا يفيد بوقوع حادث سيارة ملاكي مع أخرى ربع بها عمال على الطريق الأبيض محور شريف إسماعيل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع بها عمال، ما أسفر الحادث عن إصابة 14 شخصا وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم إزالة أثر الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات المارة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found