حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:18 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس بؤرة إجرامية بشبرا الخيمة ومداهمة أمنية تسفر عن ضبط مخدرات وأسلحة

متهمين
متهمين

في عملية أمنية محكمة، تمكنت مديرية أمن القليوبية من إلقاء القبض على تشكيل عصابي يتكون من 5 أفراد عاطلين بتهمة ترويج المخدرات في دائرة قسم أول شبرا الخيمة. أسفرت العملية عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة، مما يعكس الجهود الحثيثة للأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة المنظمة.

أمرت جهات التحقيق بمديرية أمن القليوبية بحبس بؤرة إجرامية يديرها 5 عاطلين لترويج المخدرات بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 كيلو جرام من الحشيش والهيروين، وكمية من الأقراص المخدرة، بالإضافة إلى أسلحة نارية وبيضاء.

تورط تشكيل عصابي في ترويج المواد المخدرة بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.

وردت معلومات للواء محمد السيد، مدير مباحث القليوبية، تفيد بتورط تشكيل عصابي في ترويج المواد المخدرة بدائرة قسم أول شبرا الخيمة. تم عرض المعلومات على اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، والذي وجه بتكثيف التحريات. أثبتت التحريات أن المتهمين يمتلكون أسلحة نارية وبيضاء.

المداهمة والضبط:

بعد تقنين الإجراءات، شنت قوة كبيرة من مديرية الأمن حملة مداهمة للبؤرة الإجرامية، حيث تم ضبط 5 متهمين. تبين أن اثنين منهم لهم معلومات جنائية سابقة. وُجد بحوزتهم 10 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، و4 كيلو جرام من الحشيش، و3 كيلو جرام من الهيروين، وكيلو جرام من البودر، وعدد من الأقراص المخدرة. كما تم ضبط طبنجة، وعدد من الطلقات، و2 قطعة سلاح أبيض. تُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 3.6 مليون جنيه تقريبًا.

الإجراءات القانونية:

تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهمين وإرسال المضبوطات للمعمل الجنائي.

حملات مكبرة لمتابعة إغلاق المحلات والورش في مواعيدها لترشيد استهلاك الكهرباء

في سياق آخر:وجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بالتعاون مع الوحدات المحلية، حملات مكبرة لمتابعة إغلاق المحلات والورش في مواعيدها لترشيد استهلاك الكهرباء، تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.

نتائج الحملات:خلال الـ 48 ساعة الماضية

أسفرت الحملات خلال الـ 48 ساعة الماضية عن تحرير 305 مخالفات للمحلات والورش والمقاهي التي لم تلتزم بقرار الغلق في دوائر أقسام شرطة المحافظة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرض المخالفات على النيابة العامة.

قرار مجلس الوزراء:

وافق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على توصيات اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة بخصوص التوقيتات الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية من أول يوليو حتى نهاية سبتمبر 2024. تقرر فتح المحال يومياً من السابعة صباحًا حتى العاشرة مساءً، وزيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية حتى الحادية عشرة مساءً، مما يعكس التزام الحكومة بترشيد استهلاك الكهرباء.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found