حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:05 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السيطرة على حريق في شارع أل زاهر بالنزهة

السيطرة علي حريق
السيطرة علي حريق

أعلنت محافظة القاهرة عن السيطرة على حريق في شارع أل زاهر بشارع محمد جلال تقسيم يماني النزهة ٢ بحي السلام أول، وأكدت أنه لم تحدث أية خسائر في الأرواح.

السيطرة على حريق في شارع أل زاهر بالنزهة

وأوضحت المنطقة الشرقية بمحافظة القاهرة أن الحريق كان في هنجر خشب وتم إرسال ١٣ سيارة إطفاء من الدفاع المدني للتعامل مع الحريق.

وتلقت غرفة عمليات الحي بلاغاً عن نشوب حريق في الهناجر بحي السلام أول، وتوجهت المهندسة مني البطراوي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية إلى موقع الحريق بحضور اللواء إيهاب زهني رئيس الحي، وبالتنسيق مع إدارة المتابعة الميدانية والحماية المدنية.

وأكدت المنطقة الشرقية أنه تمت السيطرة على الحريق دون وقوع أي خسائر في الأرواح أو إصابات، ووفقاً لتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة.

وكان الدكتور إبراهيم صابر قد قام بجولة تفقدية في المنطقة الجنوبية شملت أحياء دار السلام والبساتين والمعادى، وشارعي أحمد زكى والفيوم لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة، كما التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم.

وشدد محافظ القاهرة خلال الجولة على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الميداني اليومي بين المواطنين والاستماع لشكاواهم وسرعة تقديم الحلول لها في إطار القانون، مؤكدًا أن معيار التقييم بالنسبة له هو رضا المواطنين عن الخدمات والنتائج على أرض الواقع.

رافق المحافظ في جولته أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام المساعد، وعدد من رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وشملت الجولة متابعة رفع الإشغالات، ومنع الانتظار الخاطئ، بالإضافة إلى رفع كفاءة الميادين في أحياء المنطقة الجنوبية والطرق المؤدية إليها، ورفع كفاءة الرصف والأرصفة، وأعمدة الإنارة، ومراجعة الإنترلوك واستبدال التالف منه، والاهتمام بزيادة الرقعة الخضراء، ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطى لإضفاء المظهر الجمالي على المنطقة.

كما افتتح د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة خلال الجولة دار مناسبات دار السلام التي تم إقامتها لخدمة أبناء المنطقة بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found