حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:17 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحبس سنتين لشقيق اللاعب كهربا بتهمة التعدي على المطرب الشعبي رضا البحراوي في المعادي

شقيق كهربا
شقيق كهربا

في واقعة أثارت جدلاً واسعًا، قضت محكمة جنح المعادي بمعاقبة شقيق اللاعب محمود كهربا، نجم النادي الأهلي، بالحبس لمدة سنتين بعد إدانته بالتعدي على المطرب الشعبي رضا البحراوي. كما أصدرت المحكمة حكماً بالصلح عن تهمة الإتلاف، وحبس المتهم الثاني لمدة ثلاثة أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض. تأتي هذه الأحكام في إطار حرص القضاء المصري على التصدي لكافة أشكال العنف والتعدي، خاصة عندما تكون الشخصيات العامة طرفًا في النزاعات.

قضت محكمة جنح المعادي بمعاقبة شقيق اللاعب محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالحبس لمدة سنتين في واقعة التعدي على المطرب الشعبي رضا البحراوي. كما قضت المحكمة بالصلح عن تهمة الإتلاف، وحبس المتهم الثاني لمدة ثلاثة أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض.

القبض على شقيق لاعب كرة القدم الشهير بالنادي الأهلي، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي وآخرين، وإلقاء "طوبة" على سيارته بمنطقة المعادي

بدأت الأحداث عندما ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على شقيق لاعب كرة القدم الشهير بالنادي الأهلي، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي وآخرين، وإلقاء "طوبة" على سيارته بمنطقة المعادي. ووفقاً للتحريات الأولية، كان رضا البحراوي يحيي حفلاً في إحدى البواخر النيلية بمنطقة المعادي، وتصادف وجود شقيق اللاعب في الحفل.

تبين أن سبب المشاجرة كان عدم إلقاء المطرب رضا البحراوي التحية على شقيق اللاعب أثناء دخوله الحفل، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة. وكشفت التحريات أن شقيق "كهربا" انتظر الفنان رضا البحراوي خارج المركب وبصحبته شخصان بحوزتهما أسلحة بيضاء، وحاولوا جميعًا التعدي عليه إلا أن تدخل المارة حال دون ذلك.

في محاولة للتعدي، قام شقيق "كهربا" بإلقاء حجر على الزجاج الخلفي الخاص بسيارة رضا البحراوي من ماركة "BMW X6".

الإجراءات القانونية:حرير محضر في قسم شرطة المعادي ضد شقيق لاعب كرة القدم

قام مطرب المهرجانات رضا البحراوي بتحرير محضر في قسم شرطة المعادي ضد شقيق لاعب كرة القدم الشهير وآخرين بسبب المشاجرة. انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث وأمكن القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة التي قررت إحالتهم للمحاكمة.

حكم المحكمة

  • شقيق محمود كهربا: الحبس لمدة سنتين بتهمة التعدي.
  • المتهم الثاني: الحبس لمدة ثلاثة أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض.
  • تهمة الإتلاف: الحكم بالصلح.

تؤكد هذه الأحكام حرص القضاء المصري على مواجهة كافة أشكال العنف والتعدي، حتى لو كانت بين شخصيات عامة. تعكس هذه القضية أهمية تطبيق القانون على الجميع دون استثناء، وضمان العدالة والحفاظ على السلم الاجتماعي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found