حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:15 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ننشر أقوال المطرب رضا البحراوي ضد شقيق محمود كهربا

كهربا ورضا البحراوي
كهربا ورضا البحراوي

كشفت التحقيقات في واقعة اتهام شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا بالتعدي على الفنان رضا البحراوي بعد منتصف الليل في أثناء خروجهم من مركبة نيلية في منطقة المعادي، أن المتهم أصطحب اثنين آخرين وكسر السيارة الخاصة ببحراوي.

مشاجرة رضا البحراوي وشقيق كهربا

حصل "موقع حوادث اليوم" على أقوال الفنان رضا البحراوي أمام جهات التحقيق في اتهام شقيق كهربا بالتعدي عليها بألفاظ خارجة وتكسير أجزاء من سيارته الخاصة، بسبب تجاهل مطرب المهرجانات لشقيق كهربا وعدم توجيه التحية له أثناء السهر في المركبة النيلية بمنطقة المعادي، مما أثار حفيظته واستعان بشخصين وقام بتكسير زجاج سيارة مطرب المهرجانات.

وقررت جهات التحقيق المختصة، عرض شقيق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، على مصلحة الطب الشرعي، لأخذ عينة تبين مدى تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

وجاءت أقوال مطرب المهرجانات رضا البحراوي أمام جهات التحقيق في بلاغه ضد فتحي عبد المنعم شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي الآتي:

حضر إلى قسم الشرطة رضا البحراوي لتحرير محضر يتهم فيه فتحي عبد المنعم شقيق لاعب النادي الأهلي لاتهامه بالتعدي عليها بألفاظ خارجة وتكسير زجاج السيارة الخاصة به، وجاءت أقواله على النحو التالي:

س: ما تفاصيل بلاغك؟

ج: هو اتهامه فتحي عبد المنعم كهربا بالتعدي عليا بالسب والقذف.

س: متى وأين حدث ذلك؟

ج: اليوم وقبل حضوري لتحرير محضر.

س: أمام من حدث ذلك؟

ج: أمام جميع الموجودين في الشارع.

س: ما الضرر الذي وقع عليك؟

ج: هو قام المشكو في حقه بإحداث تلفيات في السيارة وسبني بأبشع الألفاظ.

س: ما سبب قيام المشكو في حقه بذلك؟

ج: بدون سبب يذكر وتعدى عليا بالسب والقذف وإتلاف السيارة الخاصة بي.

أقوال المطرب رضا البحراويأقوال المطرب رضا البحراوي

وقررت جهات التحقيق المختصة، عرض شقيق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، على مصلحة الطب الشرعي، لأخذ عينة تبين مدى تعاطية المواد المخدرة من عدمه، بعد مشاجرة رضا البحراوي.

تحليل مخدرات لشقيق كهربا

وقررت جهات التحقيق بالقاهرة، حبس كل من فتحي عبد المنعم، شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، واثنين آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بالبلطجة وإثارة الذعر، وتحطيم سيارة رضا البحراوي، بعد حفل على مركب نهري بالمعادي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found