حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:04 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وصول سفاح التجمع إلى محكمة الجنايات لمحاكمته بتهمة قتل 3 سيدات

سفاح التجمع
سفاح التجمع

وصل منذ قليل سفاح التجمع إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، لحضور أولى جلسات محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات، ومعاشرتهن بعد الوفاة، وإلقاء جثثهن بالصحراء.

محاكمة سفاح التجمع

من جانبه كشف عصام الطباخ، دفاع سفاح التجمع، تفاصيل جديدة حول الواقعة، قبل ساعات من بداية جلسة محاكمة سفاح التجمع.

وقال دفاع سفاح التجمع، إن المتهم يدعى كريم محمد سليم، وإنه يعترض على لقب سفاح التجمع، وإن هذا اللقب إعلامي وليس له علاقة بالقانون.

وأضاف محامي سفاح التجمع أن أوراق القضية محاطة بسرية تامة، وإنه لم يطلع عليها حتى الآن، وإنما من المقرر أن يطلع عليها غدا قبل جلسة المحاكمة، مضيفا: عرفنا من أقاربه وأصدقائه في الخارج أنه حد محترم جدا وحد طيب جدا وذكي للغاية، وبيصلي، وماهر جدا في تخصصه وعنده طموح، والناس كلها مندهشة من اللي حصل.

وكانت أصدرت محكمة جنايات بورسعيد، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار محمد أبو الفتوح الحنطور رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أيمن سليمان بدر ومحمد عبد الروف قبطان وسكرتاية طارق عكاشة وخالد خطير، بالتحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع، وجاء ذلك تأييدًا للقرار الصادر من النائب العام.

وجاء قرار المحكمة ضد كل من كريم مسلم ونجله زين بعدم التصرف في أموالهم الشخصية أموال نقدية أو منقولة أو سائلة أو أسهم أو سندات أو صكوك أو خزائن أو ودائع مملوكة للمتهم، وذلك بالبيع أو التنازل أو الرهن أو ترتيب أي حقوق عينية أو شخصية عليها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found