حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:32 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط 6 تشكيلات عصابية تخصصت في جرائم السرقة

اجهزة الامن
اجهزة الامن

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بمشاركة مديريات أمن بورسعيد – جنوب سيناء- الشرقية – البحيرة – الغربية - أسوان، من ضبط 6 تشكيلات عصابية وعاطل لارتكاب جرائم سرقات الدراجات النارية والمساكن والتكاتك والسيارات.

مديرية أمن بورسعيد

تم ضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية؛ لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في إرتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية متخذان من دائرة قسمى شرطة " الشروق، المناخ" مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى، وإعترفا بإرتكابهما 10وقائع وتم بإرشادهما ضبط المسروقات 10دراجات نارية.

مديرية أمن جنوب سيناء

تم ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 عاطلين "لإثنين منهم معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة طور سيناء لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة بعض المنقولات من داخل أحد مراكز الشباب الكائن بدائرة القسم.

وبمواجهتهم إعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص في سرقة المساكن، وأضافوا بإرتكابهم 5 وقائع أخرى والتصرف فى المسروقات بالبيع لعملائهم"سيئى النية" 3 أشخاص أمكن ضبطهم والمسروقات.

وفى مديرية أمن الشرقية، تم ضبط تشكيل عصابى مكون من عاطلين، وسيدة "أحدهم عميل سىء النية" - لأحدهم معلومات جنائية تخصص نشاطه فى سرقة مركبات "التوك توك"، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم 4 وقائع، وأرشدوا عن المسروقات 4 مركبات "توك توك".

مديرية أمن البحيرة

تم ضبط تشكيل عصابى مكون من عاطلين، لهما معلومات جنائية، تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع السرقة من داخل السيارات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 3 وقائع، وأرشدا عن المسروقات.

كما تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم 3 وقائع، وأرشدوا عن المسروقات 3 دراجات نارية.

مديرية أمن الغربية

تم ضبط عاملين "لهما معلومات جنائية" لارتكابهما واقعة سرقة مبلغ مالي من داخل سيارة أثناء توقفها بدائرة قسم شرطة أول المحلة، وأرشدا عن جزء من المبلغ المالى، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ على متطلباتهما الشخصية.

مديرية أمن أسوان

تم ضبط عاطل "له معلومات جنائية" وبحوزته فرد خرطوش وعدد من الطلقات - كمية من مخدر الهيروين – سلاح أبيض؛ لقيامه بارتكاب واقعة سرقة 3 شاشات تليفزيون، جهاز "DVR" من داخل إحدى المدارس بدائرة قسم شرطة أول أسوان.

واعترف بارتكابه الواقعة وحيازته للسلاح بقصد الدفاع عن نشاطه والمادة المخدرة بقصد التعاطى، وأرشد عن جهاز الـ DVR وأقر بتصرفه في باقي المسروقات بالبيع لتاجر أجهزة كهربائية، مقيم في أسوان ضُبط وأرشد عن المسروقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found