حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:02 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سيدة تقفز من التوك توك بعد تحرش السائق بها

سائق توتوك متهم
سائق توتوك متهم

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على سائق توك توك تحرش بسيدة في منطقة مصر القديمة. وأدى الحادث إلى إصابة السيدة بشرخ في عظمة الوجه والعضد الأيسر بعد قفزها من المركبة لتفادي الاعتداء. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحويل القضية للنيابة لمباشرة التحقيقات.

القبض على سائق توك توك تحرش بسيدة بمصرالقديمة

تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغاً من قسم شرطة مصر القديمة يفيد بتعرض سيدة لتحرش من قبل سائق توك توك أثناء عودتها من عملها. السيدة، التي تقيم بدائرة القسم، تعرضت لإصابات في عظمة الوجه والعضد الأيسر نتيجة قفزها من المركبة أثناء سيرها، وذلك بعد قيام السائق بحركات خادشة للحياء ورفضه التوقف.

سائق التوك توك رفض طلبها بالنزول فقفزت اثناء سير التوك توك

في التفاصيل، أفادت السيدة في بلاغها أنها كانت تستقل مركبة توك توك في طريق عودتها من العمل عندما بدأ السائق بالتحرش بها. طلبت منه التوقف والنزول، إلا أنه رفض الاستجابة، مما دفعها للقفز من المركبة في محاولة للنجاة. تسبب هذا الحادث في إصابتها بشرخ في عظمة الوجه والعضد الأيسر.

تحديد هوية السائق وضبطه أثناء استقلاله المركبة. واعترف السائق بارتكاب الواقعة

بفضل التحريات الدقيقة وجمع المعلومات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية السائق وضبطه أثناء استقلاله المركبة. واعترف السائق بارتكاب الواقعة كما ورد في البلاغ.

أحالة سائق التوك توك الي النيابة للتحقيق

اتخذت السلطات الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة بحق السائق، وتم إحالة القضية إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. من المتوقع أن يتم اتخاذ المزيد من الإجراءات القانونية لضمان حق الضحية ومعاقبة الجاني وفقاً للقانون.

يؤكد هذا الحادث على ضرورة تعزيز الإجراءات الأمنية والرقابة على سائقي التوك توك لضمان سلامة المواطنين ومنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found