حوادث اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 02:22 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أسعار البيض تواصل الارتفاع في الأسواق.. وزيادة 25 جنيهًا عن السعر العادل

أسعار البيض اليوم
أسعار البيض اليوم

سجلت أسعار البيض في الأسواق ارتفاعات ملحوظة، التي تعد استمرارًا لموجة ارتفاع سعر البيض التي بدأت خلال الأسبوع الماضي، بعد فترة انخفاضات لم تدم طويلًا.

أسعار البيض في الأسواق

نستعرض لكم أسعار البيض في المزارع وفق السعر المعلن في بورصة الدواجن اليوم، إضافة إلى سعر البيض وفق رصد البوابة الحكومية للأسعار المحلية والعالمية؛ في السطور الآتية:

ارتفاع أسعار البيض في بورصة الدواجن

وارتفع سعر البيض اليوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024، ارتفاعًا ملحوظًا، إذ ارتفع سعر كرتونة البيض الأحمر أو الأبيض ارتفاعًا يقدر بـ 7 جنيهات، فيما ارتفع سعر كرتونة البيض بلدي بنحو 10 جنيهات عن سعره السابق، وذلك وفقًا للسعر المعلن في بورصة الدواجن.

سعر البيض في بورصة الدواجن

وتراوح سعر كرتونة البيض الأبيض ما بين 135 و137 جنيهًا في المزرعة، كرتونة البيض الأحمر ما بين 137 و140 جنيهًا، كرتونة البيض البلدي ما بين 129 إلى 130 جنيهًا.

3 جنيهات ارتفاعًا أسعار البيض للمستهلك وفقًا للبوابة الحكومية

فيما رصدت بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، تسجيل البيض ارتفاعًا في أسعاره، وتراوحت الارتفاعات في سعر البيض للمستهلك من جنيه إلى 3 جنيهات في الكرتونة.

أسعار البيض البلدي في الأسواق وفقًا للبوابة الحكومية

ووفقًا للبوابة الحكومية بلغ متوسط سعر كرتونة البيض البلدي نحو 169.5جنيه، ليتراوح سعر البيض البلدي ما بين 145 إلى 180 جنيهًا للكرتونة، بينما بلغ متوسط سعر البيض البلدي نحو 6.3 جنيه للبيضة الواحدة، فيما تراوح سعر البيضة ما بين 5 إلى 7 جنيهات.

أسعار البيض الأحمر في الأسواق وفقًا للبوابة الحكومية

وبلغ متوسط سعر كرتونة البيض الأحمر نحو 162 جنيها، وتراوحت أسعار البيض الأحمر من 145 إلى 170 جنيهًا للكرتونة، فيما سجل متوسط سعر البيض الأحمر نحو 5.7 جنيه للبيضة الواحدة في الأسواق، وتراوح سعر البيضة ما بين 5 و6 جنيهات، وذلك وفقًا لرصد البوابة الحكومية.

أسعار البيض الأبيض في الأسواق وفقًا للبوابة الحكومية

وبلغ متوسط سعر كرتونة البيض الأبيض نحو 157 جنيهًا، ليتراوح سعر كرتونة البيض الأبيض ما بين 125 جنيهًا و165 جنيهًا، فيما بلغ متوسط سعر البيض الأبيض إلى 5.6 جنيه للبيضة الواحدة في الأسواق، لتتراوح سعر البيضة الواحدة من 4.25 جنيه إلى 6 جنيهات، وفقًا لرصد البوابة الحكومية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found