حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:29 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طرح كراسات شروط مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة: فرص استثمارية ووحدات سكنية مميزة

مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

علن الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان عن طرح كراسات شروط مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة غدًا الأربعاء. يمتد المشروع على مساحة 147 فدانًا شرق القاهرة، ويقدم فرصًا استثمارية ووحدات سكنية متنوعة. تبدأ فترة الحجز من يوم الأربعاء 10 يوليو 2024 حتى 24 يوليو 2024، مع تسليم الوحدات في ديسمبر/ 2024.

أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان عن طرح كراسات شروط مشروع "لؤلؤة القاهرة الجديدة"، الذي يمتد على مساحة 147 فدانًا في منطقة الأندلس خلف الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس. سيتمكن الراغبون من الحصول على الكراسات ابتداءً من غدًا الأربعاء وحتى 24 يوليو الجاري، حيث سيتم طرح 29 وحدة سكنية استثمارية.

تفاصيل المشروع

يقام مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة على مساحة تصل إلى 143 فدانًا ويشمل كافة الخدمات الضرورية. يتوسط المشروع مبنى تجاري، وآخر إداري، بالإضافة إلى مسجد ومناطق مفتوحة للملاعب. كما يضم المشروع قطع أراضي استثمارية مخصصة لإنشاء مدرسة دولية، ومستشفى تخصصي، ومولات تجارية. وضعت ضوابط للمشروع تضمن أن لا تزيد نسبة المباني عن 30% من المساحة الإجمالية، مع تخصيص باقي المساحة للمسطحات الخضراء والطرق الداخلية، لتحقيق الراحة والرفاهية للسكان.

شروط شراء وحدات لؤلؤة القاهرة الجديدة

ستكون كراسات الشروط متاحة للشراء ابتداءً من يوم الأربعاء 10 يوليو 2024 حتى يوم الأربعاء 24 يوليو 2024. ويشترط تقديم نموذج الإقرار المرفق بالكراسة من قِبل مقدم الطلب أو من ينوب عنه. يتم تخصيص الوحدات السكنية عبر قرعة علنية ونتائجها نهائية. لا يمكن لمن يسدد ثمن المسكن كاملاً المشاركة في القرعة، وسيتم تخصيص المسكن مباشرة بعد السداد في الفترة من 15 يوليو إلى 11 أغسطس 2024.

مساحات الشقق

تتراوح مساحات الوحدات في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بين 109م²، و123م²، و152م²، مع تخصيص مساحات 109م² و123م² للوحدات في الدور الأرضي فقط. يشمل كل وحدة سكنية مساحة مخصصة لركن سيارة واحدة في المرآب بمساحة 22م².

المستندات المطلوبة

  • استكمال الإقرار الخاص بالاطلاع على الشروط المالية.
  • تحديد المساحة المطلوب حجزها.
  • صورة بطاقة الرقم القومي لمقدم الطلب.

طريقة التقدم للحجز

يتم تقديم المستندات في مقر الهيئة الرئيسي بمدينة نصر من 15 يوليو/تموز 2024 حتى 25 يوليو/تموز 2024، مع سداد جدية دخول القرعة وفقاً للمساحة المطلوبة. سيتم الإعلان عن المستبعدين يوم 29 يوليو/تموز 2024.

موعد ومكان إجراء القرعة

ستجرى القرعة في الساعة 12 ظهرًا يوم 12 أغسطس/آب 2024 في مقر الهيئة الرئيسي.

إجراءات القرعة

سيتم استقبال المتقدمين للقرعة اعتبارًا من الساعة 10 صباحًا. تُجرى القرعة بشكل علني لكل مساحة على حدى، وسيتم إعلان أسماء الفائزين وأرقام وحداتهم وأسماء العمارات التي فازوا بها.

وصف العمارات

تتكون كل عمارة من 5 أدوار متكررة، يحتوي كل دور على 4 وحدات سكنية بمساحة 152م². يتم تسليم الوحدات نصف تشطيب مع أبواب خارجية من الخشب، فتحات الشبابيك والبلكونات من الألمونيوم عالي الجودة، والحوائط الداخلية محارة بالكامل باستثناء الحمامات والمطبخ.

سعر الوحدة وطريقة السداد

يتراوح سعر المتر المربع في المشروع حوالي 26 ألف جنيه. يمكن للعميل دفع 50% من قيمة الوحدة حتى تاريخ استلامها، مع إمكانية سداد باقي المبلغ على أقساط كل 3 أشهر لمدة 5 سنوات. في حالة السداد الكاش، يمكن للعميل الحصول على خصم يصل إلى 25% من قيمة الوحدة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found